أكرم القصاص

كيليني: لن أرتدى سوى قميص يوفنتوس والمنافسة على لقب الكالتشيو بعيدة

الجمعة، 16 أبريل 2021 09:05 م
كيليني: لن أرتدى سوى قميص يوفنتوس والمنافسة على لقب الكالتشيو بعيدة كيليني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جورجيو كيليني، قائد ومدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يتخيل نفسه لاعبا في صفوف أي فريق آخر غير اليوفي، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم باتت صعبة للغاية، مؤكدا أن التركيز ينصب حاليا على الفوز بكأس إيطاليا والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال جورجيو كيليني في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" عن تمديد تعاقده مع يوفنتوس: "لا أرى المشكلة، نحن نحاول إنهاء الموسم بشكل جيد ثم سيتخذ النادي قراراته، لن يمثل كيليني وبوفون مشكلة لـ يوفنتوس أبدًا، نحن نفكر الآن في الوصول إلى مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وتابع قائد اليوفي: "أنا مندهش حقًا من وجود حديث عن مستقبلي، إنه ليس مشكلة في الوقت الحالي وليس على جدول الأعمال، لم أقرر أي شيء بعد وأنا أركز بشدة على أرضية الملعب، لا أرى نفسى بقميص آخر غير قميص يوفنتوس، لن ألعب لأي فريق آخر سواء في إيطاليا أو أوروبا".

وواصل قائلا: "الثابت هذا العام هو الأخطاء المستمرة التي لم تسمح لنا بالاستمرارية، لم نحقق أبدًا أكثر من ثلاثة انتصارات متتالية ووجدنا أنفسنا نصل دائمًا إلى نقاط توقف لم تسمح لنا بالوصول إلى المراكز المتقدمة".

وعن النقاط التي خسرها يوفنتوس هذا الموسم، قال كيليني: "إذا استبعدنا اللحظات التي استقبلنا فيها الأهداف، فإن أداءنا لم يكن سيئًا، فقد حافظنا على مبارياتنا بدون مشاكل كبيرة وصنعنا فرصًا جيدة".

وأكمل حديثه قائلا :"يجب أن نواصل العمل بدون قلق، وأن نبقى متّحدين بهدف الفوز بمركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا والفوز بكأس إيطاليا".

وعن منافسة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، قال كيليني: "الحديث عن هذا الأمر سيكون غبيًا بعد أن حققنا نقطة واحدة من مباراتين (بينيفينتو وتورينو)، لو كنا فزنا بهاتين المباراتين لكان الحديث عن المنافسة علي المنافسة منطقيًا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة