كيليني أسطورة يوفنتوس يدرس الإعتزال نهاية الموسم

الأربعاء، 17 مارس 2021 03:15 م
كيليني أسطورة يوفنتوس يدرس الإعتزال نهاية الموسم كيليني مدافع يوفنتوس الإيطالي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر جورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس الإيطالي، في إعتزال كرة القدم نهائياً بنهاية الموسم الجاري، بعدما غاب  صاحب الـ36 عاما عن معظم مباريات موسم 2019-2020 بسبب إصابة قوية في الركبة عانى منها في الأسبوع الأول من الموسم، ويعاني من بعض الإصابات خلال الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن كيليني لم يصل بعد إلى تصور لعقده مع يوفنتوس، وبدأ في التفكير في الاعتزال بنهاية الموسم.

ويسعي نادى السيدة العجوز إلى إضفاء بعض التغييرات على خط دفاعه، من خلال بيع مريح ديميرال، ولن يوقع مع مدافع جديد قبل رحيل التركي بجانب كيليني.

وانضم كيليني إلى يوفنتوس في صيف 2005 بمبلغ 7.7 مليون يورو قادما من فيورنتينا، وينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم الجاري.

ولعب كيليني خلال الموسم الجاري في 16 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفاً وحيداً.

فيما استعاد فريق يوفنتوس الإيطالى بريقه بعد ضربة خروجه من دوري أبطال أوروبا، حيث حقق فوزا غاليا على مضيفه كالياري بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سردينيا آرينا"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليواصل اليوفي مطاردة المتصدر إنتر ميلان.

وحافظ يوفنتوس على المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولى بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، الذى تغلب على تورينو 2-1، فيما يتواجد كاليارى فى المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

ويعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر اللاعبين سعادة بعد سجل "هاتريك" فى الدقائق 10 من ضربة رأس، و25 من ركلة جزاء، و33 بتسديدة قوية بيسراه، ليرفع رصيده إلى 23 هدفا معززا صدارته لترتيب الهدافين، بفارق 4 أهداف عن الوصيف، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة