أكرم القصاص - علا الشافعي

ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي

الخميس، 15 أبريل 2021 11:49 ص
ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي أليكس ساندرو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن بوادر تعاون بين إدارتي يوفنتوس الإيطالى وتشيلسي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية عن طريق صفقة تبادلية ضخمة جديدة، تتضمن أن اليوفى سيحاول بيع أليكس ساندرو إلى تشيلسي بينما يحصل النادى الإيطالى على خدمات إيمرسون بالميري لاعب تشيلسى.

قالت صحيفة " كالتشيو ميركاتو " الإيطالية أن يوفنتوس تحمل بالكامل تقريبًا تكلفة انتقال أليكس ساندرو وسيكون سعيدًا بالتخلص من أجره البالغ 6 ملايين يورو لكل موسم.

أخبار الانتقالات: إيمرسون يقترب من الرحيل وبن رحمة أمامه فرصة الانتقال |  Goal.com

أضافت الصحيفة أن توماس توخيل المدير الفنى لنادى تشيلسي قد أبدى أعجابه من قبل بقدرات إيمرسون بالميري وطلب التعاقد معه عندما كان يتولى قيادة  باريس سان جيرمان في عام 2018.

ضرب فريق ريال مدريد الإسباني، موعدا مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن تأهل الملكي على حساب مضيفه ليفربول الإنجليزي، حيث حسم ريال مدريد، تأهله بجموع المباراتين 3-1ـ بعد أن حسم مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، في الأسبوع الماضي قبل التعادل سلبيا على "أنفيلد".

وبذلك سيواجه ريال مدريد في الدور نصف النهائي نظيره تشيلسي الإنجليزي، حيث تقام مباراة الذهاب في مدريد يوم 28 أبريل، في حين يقام لقاء الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز يوم 4 مايو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة