أكرم القصاص

روما يستدرج أياكس وفياريال يواجه دينامو زغرب فى الدوري الأوروبي اليوم

الخميس، 15 أبريل 2021 05:00 ص
روما يستدرج أياكس وفياريال يواجه دينامو زغرب فى الدوري الأوروبي اليوم روما الايطالي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي إيه سي روما الإيطالي، فى التاسعة مساء اليوم الخميس ، نظيره نادي أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب الأوليمبيكو، في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

ويحاول روما استغلال تفوقه في الذهاب بهدفين مقابل هدف، وتحقيق انتصار جديد على ملعبه هذه المرة والتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

والتقى الفريقين من قبل مرة وحيدة في الدوري الأوروبي، جاءت في ذهاب ربع نهائي هذا الدور، الأسبوع الماضي، وفاز روما على ملعب يوهان كرويف بهدفين مقابل هدف.

ويتطلع إيدين دجيكو مهاجم نادي ايه إس روما الإيطالي إلى تسجيل هدفه الأوروبي رقم 30 بقميص الجيالوروسي حيث يرغب في مواجهة غريمه السابق مانشستر يونايتد في الدور نصف النهائي.

وسيخوض دجيكو المباراة للبحث عن هدفه الثلاثين بقميص روما بالمسابقات الأوروبية، بينما سيشارك دجيكو في التشكيلة الأساسية حيث سيكون المخضرم الوحيد الذي حقق الإنجاز بقيادة روما بالتأهل لنصف النهائي التاريخي بدوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة في عام 2018.

وسيحاول دجيكو قيادة روما للوصول إلى نصف النهائي ومواجهة غريمه السابق في الملاعب الإنجليزية مانشستر يونايتد.

وتوج أياكس ببطولة الدوري الاوروبي موسم 91/92، بينما لم يتوج روما باللقب من قبل.

فيما يستقبل ملعب لا سيراميكا في نفس الموعد التاسعة مساء اليوم الخميس مباراة هامة من مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي تجمع بين فياريال الإسباني ودينامو زغرب الكرواتي.

ويدخل الإسباني أوناي إيمري  مدرب فياريال الذي توج باللقب من قبل 3 مرات مع إشبيلية الإسباني وهو لديه الأسبقية بالفوز ذهابا بملعب ماكسيمير ستاديون بهدف نظيف.

بينما يأمل الكرواتي دامير كرزنار فى تحقيق مفاجأة كالتي فعلها أمام توتنهام في دور ثمن النهائي والتأهل للمربع الذهبي، وإنتهت مباراة الذهاب بفوز فياريال بهدف جيرارد مورينو من ركلة جزاء.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة