أكرم القصاص

دجيكو على موعد مع التاريخ فى قيادة روما أمام أياكس بالدوري الأوروبي

الأربعاء، 14 أبريل 2021 04:30 م
دجيكو على موعد مع التاريخ فى قيادة روما أمام أياكس بالدوري الأوروبي إدين دجيكو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعي إدين دجيكو مهاجم نادي روما الإيطالي إلى تسجيل هدفه الأوروبي رقم 30 بقميص الجيالوروسي حيث يرغب في مواجهة غريمه السابق مانشستر يونايتد في الدور نصف النهائي الدوري الأوروبي.

ويستضيف روما نظيره أياكس مساء غدا الخميس على ملعب الأوليمبيكو في إياب ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ويعتبر هذا التحدي هو الأهم، حيث يمكن أن يمنح رجال باولو فونسيكا بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

وبحسب صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، فإن إدين دجيكو سوف يعود لقيادة هجوم روما وسيخوض المباراة للبحث عن هدفه الثلاثين بقميص روما بالمسابقات الأوروبية.

وأضافت، سيشارك ديجكو في التشكيلة الأساسية حيث سيكون المخضرم الوحيد الذي حقق الإنجاز بقيادة روما بالتأهل لنصف النهائي التاريخي بدوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة في عام 2018.

وأتمت، سوف يحاول ديجكو قيادة روما للوصول إلى نصف النهائي ومواجهة غريمه السابق في الملاعب الإنجليزية مانشستر يونايتد.

كان روما الإيطالي خطف انتصاراً قاتلاً من أنياب أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضى على ملعب "يوهان كرويف" ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي في واحدة من المواجهات المثيرة التي شهدتها الجولة الحالية من البطولة القارية.

جاءت أهداف المباراة عن طريق دافي كلاسين لفريق أياكس في الدقيقة 39، قبل أن يعود روما بهدفين عن طريق لورينزو بلجريني وروجي ردا سيلفا في الدقيقتين 57، 87 على التوالي.

وأضاع الصربي دوشان تاديتش ركلة جزاء لفريق أياكس في الدقيقة 56 من أحداث اللقاء، تصدى لها حارس روما.

وبات روما قريبا من التأهل للدور التالي حيث يكفيه التعادل على أرضه أو الخسارة بهدف واحد لضمان بلوغ دور نصف النهائي.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة