ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يتقاسم الصدارة مع هاري كين

الإثنين، 12 أبريل 2021 12:38 ص
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يتقاسم الصدارة مع هاري كين محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتقاسم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، مع هارى كين نجم توتنهام هوتسبير، عقب انتهاء مباريات الأحد التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة البريميرليج.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ونجح محمد صلاح في تقاسم الصدارة في هذه الجولة مع هاري كين، مهاجم توتنهام، بواقع 19 هدفًا لكل منهما في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتجدد الصراع مجددا بينهما.

وأحرز محمد صلاح هدفا في مرمى أستون فيلا، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب استاد "الأنفيلد" والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وفشل هارى كين في هز الشباك في سقوط توتنهام أمام مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويأتي هيونج مين سون، لاعب توتنهام هوتسبير، في المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا، بعدما سجل هدف السبيرز الوحيد في شباك مانشستر يونايتد، متساويا مع دومينيك كالفيرت ليوين وباتريك بامفورد نجم ليدز يونايتد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وجاء ألكسندر لاكازيت، مهاجم ارسنال، في المركز السابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، بعدما أحرز ثنائية في فوز الجانرز على مضيفه شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "برامول لين".

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة