خالد صلاح

محمد صلاح بعد الفوز على أستون فيلا: سنواصل القتال أمام ريال مدريد

الأحد، 11 أبريل 2021 11:31 ص
محمد صلاح بعد الفوز على أستون فيلا: سنواصل القتال أمام ريال مدريد محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، مواصلتهم القتال من أجل إنهاء الموسم في مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق على أستون فيلا بهدفين لهدف، قائلا: " نحن نقاتل على المركز الرابع، ونرغب في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. وسنواصل القتال أمام ريال مدريد أيضًا".

وأضاف محمد صلاح فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس ونقلها موقع ليفربول، "حققنا فوزًا مهمًا للغاية أمام استون فيلا وتتبقى سبع مباريات فقط، لذلك كان من المهم أن نخرج منتصرين. سنواصل القتال أمام ريال مدريد أيضًا، والمهم هو حفاظنا على تركيزنا في كل مباراة. وسنلعب من أجل الفوز، ونتمنى أن نستطيع إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى".

محمد صلاح
محمد صلاح

وعن مباراة استون فيلا، رد قائلا: " أخيرًا فزنا هنا. لقد كانت مباراة رائعة ضد خصم عنيد. نجحنا في العودة في النتيجة في الشوط الثاني، وحققنا الفوز وهذا هو الشيء الأهم. لم نفز في آنفيلد منذ مدة طويلة، لذلك كانت العودة مهمة للغاية".

وتابع: "الجميع كانوا يتحدثون مع بعضهم البعض في غرفة الملابس بعد انتهاء الشوط الأول، وأظهرنا ردة فعل جيدة في الشوط الثاني، وحققنا الفوز. من الصعب تقبل عدم الفوز في آنفيلد لفترة طويلة. التأخر بهدف في الشوط الأول وضعنا في موقف صعب، ولكن الجيد في الأمر أننا استطعنا أن نعود في النتيجة في الشوط الثاني".

وعبر النجم المصري محمد صلاح، عن أمله في اللعب بثقة أيضًا أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، واختتم هداف الريدز حديثه قائلًا: "نعم، من المهم أن نحافظ على هذه الثقة. لقد تأخرنا بهدف، ولكننا عدنا في الشوط الثاني ولعبنا بشكل جيد، وهذا شيء إيجابي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة