أكرم القصاص - علا الشافعي

أولمبياكوس بقيادة كوكا يستضيف باناثينايكوس في الدوري اليوناني

الأحد، 11 أبريل 2021 07:30 ص
أولمبياكوس بقيادة كوكا يستضيف باناثينايكوس في الدوري اليوناني كوكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أولمبياكوس الذي يلعب بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا نظيره باناثينايكوس في المباراة التي ستجمعهما في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة تحديد بطل الموسم الحالي 2020-2021، من دوري السوبر اليوناني.

يدخل أولمبياكوس المباراة وهو متصدر جدول ترتيب دوري السوبر اليوناني برصيد 67 نقطة حيث اقترب بشكل كبير من اللقب للموسم الحالي حيث استطاع جمع نقاطه من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد ونجح في تسجيل 64 هدفاً وتلقى 13 خلال منافسات المسابقة ليصبح أقوى فريق هجومياً والأفضل دفاعياً.

فيما يحل باناثينايكوس في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري السوبر اليوناني برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات حتى الآن وسجل 30 هدفاً وتلقى 19 فقط.

وسجل أحمد حسن كوكا هدفاً من مقصية في مباراة فريقه أولمبياكوس قادهم لتحقيق تعادل مثير ضد باس غيانينا 1-1 في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس اليونان وذلك بعدما شارك أساسياً منذ البداية.

يمتلك كوكا مسيرة رائعة في أوروبا حيث خاض مع ريو آفي 98 مباراة سجل 32 هدفًا، قبل أن ينتقل لسبورتنج براجا البرتغالي، وشارك معه في 108 مباراة وسجل 25 هدفا، وانتقل إلى أولمبياكوس اليوناني على فترتين الأولى معارًا، والثانية بشكل نهائي وشارك معه في 76 مباراة وسجل 35 هدفا في مختلف البطولات.

كما شارك كوكا مع المنتخب في 26 مباراة دولية وسجل 5 أهداف، وله هدفين في كأس العالم للشباب 2013 مع منتخب مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة