أكرم القصاص

ليفربول ضد استون فيلا.. محمد صلاح: التوب فور هدفنا والفوز اليوم رائع

السبت، 10 أبريل 2021 06:44 م
ليفربول ضد استون فيلا.. محمد صلاح: التوب فور هدفنا والفوز اليوم رائع محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن سعادته بتحقيق الفوز على حساب أستون فيلا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للريدز استطاع من خلالها تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 19 هدفاً.

وقال محمد صلاح في تصريحات عقب مباراة ليفربول ضد أستون فيلا: "أخيرًا! لقد كانت مباراة رائعة، مباراة صعبة لكننا فزنا وذلك أهم شي".

أضاف محمد صلاح: "خسرنا مباراتين هنا وعقليًا كان الأمر لا يصدق، لكننا قمنا بعمل جيد في الشوط الثاني، من الصعب ألا نفوز على ملعب أنفيلد في مباراتين ، كما أهدرنا فرصتين في الشوط الأول وكنا نفكر ليس مرة أخرى لكن في الشوط الثاني تمكنا من اللعب بشكل جيد".

ليفربول ضد أستون فيلا

وواصل محمد صلاح قائلا عن الارتقاء للمركز الرابع: "من المهم حقًا الفوز، أعتقد انه لم يتبقى سوى سبع مباريات، نريد أن نلعب في دوري أبطال أوروبا العام المقبل لكننا نحتاج فقط إلى التركيز في كل مباراة ومحاولة الفوز بها جميعها ونأمل أن نكون في المركز الرابع".

وعن زميله ترينت ألكسندر أرنولد: "إنه بحاجة فقط لدفع نفسه، كان يتدرب بشكل جيد مؤخرًا وقدم أداء جيد بالمباريات الاخيرة وعليه فقط أن يواصل المحاولة والتركيز، "أنصح ترينت بعدم السماع والإصغاء لأي احد، ترينت عليه فقط الاستمرار والمحاولة وسيجني ثِمار عمله".

خطف ليفربول فوزا قاتلا من ضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، في مواجهة مصرية خالصة.

محمد صلاح

شارك النجم المصرى محمد صلاح أساسيا مع ليفربول، فى المقابل يخوض محمود حسن تريزيجيه المباراة بشكل أساسي مع أستون فيلا وجلس أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء.
 
تأخر ليفربول بهدف فى الشوط الأول، سجله أولى واتكينز مهاجم أستون فيلا فى الدقيقة 43 من تسديدة زاحفة فشل الحارس أليسون فى التصدى لها. 
 
وفى الشوط الثانى نجح محمد صلاح فى تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول فى الدقيقة 57 بعد متابعته لكرة مرتدة من مارتينيز حارس أستون فيلا، ليرفع رصيده للهدف 19 فى صدارة هدافى الدوري الإنجليزي بالتساوى مع هارى كين نجم توتنهام. 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة