خالد صلاح

عنيد ومثالى.. تعرف على صفات برج الحمل

الإثنين، 09 أبريل 2018 04:00 ص
عنيد ومثالى.. تعرف على صفات برج الحمل شخص واثق فى نفسه
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض مولود برج الحمل للمواقف الصعبة ولكنه ينهض محاولًا مرة أخرى، فهو لا يعرف الاستسلام كما أن الخوف لا يعرف إلى قلبه سبيلًا، ومواليد برج الحمل يتميزون بطيبة القلب وبالقدرة على الصفح قد تبلغ حد السفه تمامًا كالطفل الذى يتعرض للعقاب من شخص ويبكى، ثم لا يلبث أن يبتسم فى وجه نفس الشخص الذى عاقبه بشرط أن يبدأ بمداعبته، وتستعرض فى السطور القادمة خبيرة الأبراج هالة عمر أسرار شخصية برج الحمل كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج".

شخص واثق بنفسه
شخص واثق بنفسه

الحمل وسوء النية دونت ميكس

والحمل يصدق كل شىء فسوء النية ليس من بين صفاته كما أنه لا يكذب أبدًا، وإذا حاول الكذب فشل، ويثير الغموض أعصابه، ذلك لأنه واضح للغاية وما تسمعه منه هو نفس ما يدور بداخله، والعقد والمتاعب النفسية لا تتمكن منه ما لم يمر بظروف قاسية وصعبة فى طفولته وعلى الرغم من أنه ضعيف ومسالم كالطفل، إلا أن روح الشباب تغلفه ونسيم الربيع يملأه.

ويكره الحمل الانقياد فالثقة بالنفس وقوة الإرادة تذوبان فى روحه وتهديانه إلى الطريق وهو قابل للطعن والجرح بالرغم من قوته وصلابته، وهو حاد قوى العزيمة بالإضافة إلى ذلك، وصاحب برج الحمل مدافع عنيد عن مبادئه ومثالياته يعلن عنها كما يراها بكل صراحة وبدون خجل، ولا يعبأ بالنقد والهجوم عند المناقشة، وقد يشعر بالندم بعدها أحيانًا ويراجع نفسه.

شخص صريح
شخص صريح

صريح ومالوش فى اللف والدوران

والحمل يصل إلى مراده فى الحديث دون لف ودوران، وسيحرص صاحب الحمل على أن يسمعك رأيه بجميع حواسه، عند النقاش معه سوف تلمح فى عينيه صدقًا وإخلاصًا وشرفًا وهو يشعر بالسعادة إذا لمس الحب ممن يعرفونه، أما إذا أحس بعكس ذلك فسيحزن وتنساب دموعه داخليًا، فإنك لن ترى دموع أصحاب برج الحمل كثيرًا فهم يفضلون الموت على أن يراهم أحد فى موقف ضعف.

الحمل مسرف ومستقل

شخص مسرف
شخص مسرف

وأبناء الحمل كرماء مسرفون أسخياء بالوقت والمال والصحة، كما أنهم أحرار مستقلون ويميلون إلى حد كبير إلى زعامة الموقف، فرموز الحمل هى الصدق والأمانة والصراحة والإخلاص والاستقامة، ومن الصفات التى لا تجد سبيلًا إليه هى الإذلال والاحتيال والمكر والغرور والانحراف والخداع، فهو لا يعرف مجرد معناها.

ومولود الحمل يتمتع بسرعة البديهة والقدرة القوية على الإلهام، وهو ليس خاليًا من العيوب ولكن من أفضل صفاته صلابته عند التعامل مع الشدائد والأزمات، فهو يواجهها ويناقشها بمرونة وسلاسة وأسلوب ناعم حتى إنه قد يفاجئ أعداءه بهذا أو المحيطين به ممن يقللون من شأنه أو يبخسون قدره.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة