زيدان يستعيد لاعبي ريال مدريد الدوليين استعدادًا للدورى الإسبانى

الخميس، 01 أبريل 2021 11:54 ص
زيدان يستعيد لاعبي ريال مدريد الدوليين استعدادًا للدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اللاعبين الدوليين بعد نهاية فترة التوقف الدولية اعتبارًا من اليوم الخميس، وذلك بعدما تغيب عن المرينجي في الأيام الأخيرة، 6 لاعبين للانضمام لمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولية ولعب مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن زيدان سيستطيع اليوم الاعتماد على جميع لاعبي الفريق الجاهزين من الناحية البدنية في التدريبات بعد عودة الدوليين الستة؛ كورتوا، لونين، راموس، فاران، ميندي ومودريتش، والذين سبقهم توني كروس بعد تعرضه للإصابة في تدريبات منتخب ألمانيا.

وأضافت الصحيفة وتعتبر العناصر جميعها باستثناء لونين، أساسية في خطط المدرب زيدان بالموسم الجاري، وستكون عودتهم مصدر حماس بتدريبات اليوم بعدما تدرب الميرنجي في الأيام السابقة بعدد أقل.

فيما أوضحت الصحيفة أن زيدان سيخصص تدريبات بسيطة للاعبين الدوليين بعد أن شاركوا مع منتخبات بلادهم، خاصة الثلاثي راموس، فاران وميندي بعد المشاركة في مباراة بالأمس، وذلك على عكس اللاعبين الذين ظلوا لدى الفريق بفترة التوقف.

ومن المقرر أن يستأنف ريال مدريد منافسات الدوري الإسباني بمواجهة إيبار يوم 3 من شهر أبريل، قبل أن يستضيف ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم بعد ثلاثة أيام مباراة صعبة أمام برشلونة في كلاسيكو الليجا، ويوم 13 أبريل يحل موعد مباراة الإياب أمام الفريق الإنجليزي.

كما سيواصل اللاعبون المصابون العمل للتعافي، فيما لن يقدر هازارد على اللحاق بأي من المباريات الثلاث الهامة، بينما يمكن لكارفاخال اللحاق بأي منهم، ويأمل الفريق في عودة كروس وفالفيردي في الوقت المناسب للمشاركة في المباريات الهامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة