تفاؤل فى مران ريال مدريد.. كروس يلحق بموقعة ليفربول

الثلاثاء، 30 مارس 2021 04:10 م
تفاؤل فى مران ريال مدريد.. كروس يلحق بموقعة ليفربول مران ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقي الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أنباء سارة في مران الملكي اليوم، الثلاثاء، قبل شهر إبريل الحاسم علي المستويين المحلي والأوروبي، وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، مران المرينجي شهد على خوض الدولي الألماني توني كروس تدريب منفرد في المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، وهو ما يؤكد إمكانية لحاقه بموقعة ليفربول الهامة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها 6 إبريل المقبل، علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وكان توني كروس قد عاد إلى ريال مدريد بعد الإنضمام إلى معسكر ألمانيا، بسبب معاناته من إصابة عضلية حرمته من المشاركة مع الماتدور في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.

أضافت، إن توني كروس تدرب بشكل منفرد، في الخطوة الأولي لإستعادة كامل لياقته البدنية، ليكون جاهزاً بشكل كبير من أجل مواجهة موقعة ليفربول في دوري الأبطال.

كما خاض داني كارفاخال، نفس التدريب وباتت عودته أقرب من أي وقت مضى، في حين يعد الأوروجواياني فالفيردي الاكثر تطوراً في هذا الجانب، حيث تدرب مع الكرة للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة، وهو ما يعزز فرصه في اللحاق بمباراة الريدز.

فيما عاد ألفارو أودريوزولا إلى المران الجماعي لفريق ريال مدريد، إستعداداً للمشاركة في المباريات مع الملكي.

ويبدأ فريق ريال مدريد شهر إبريل الحاسم، بمواجهة إيبار السبت المقبل، على ملعب "ألفريدو دي سيتفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

أودريوزولا فى مران ريال مدريد
أودريوزولا فى مران ريال مدريد

 

توني كروس
توني كروس

 

جانب من مران ريال مدريد
جانب من مران ريال مدريد

 

فالفيردي
فالفيردي

 

كارفخال
كارفخال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة