خالد صلاح

خاميس رودريجيز: الريال رفض انضمامى إلى أتلتيكو مدريد رغم قلة مشاركاتى

الخميس، 01 أبريل 2021 11:19 م
خاميس رودريجيز: الريال رفض انضمامى إلى أتلتيكو مدريد رغم قلة مشاركاتى خاميس رودريجيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم فريق إيفرتون الإنجليزي، أنه كان قريبا من الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2019، عقب عودته من بايرن ميونخ، الذي لعب موسمين معارا من ريال مدريد، إلا أن إدارة النادي الملكي رفضت إتمام الصفقة، على الرغم من عدم لعبه بشكل كبير مع الريال في موسم 2019-2020، قبل انتقاله للتوفيز الصيف الماضي.

وقال رودريجيز خلال حواره مع شبكة "ESPN" الإحبارية: "لقد لعبت بشكل قليل جدًا في ريال مدريد خصوصًا في مرحلتي الثانية عقب العودة من بايرن ميونخ".

وتابع قائلا: "مع زين الدين زيدان لم أكن ألعب كثيرًا، لقد كان عامًا سيئًا، أردت الذهاب إلى إيفرتون من أجل اللعب وإثبات ما يمكنني القيام به".

وواصل رودريجيز قائلا: "عندما عدت من البايرن في صيف 2019 كان لدي اتفاق كامل مع أتلتيكو مدريد لكن ريال مدريد لم يتركوني أذهب، عليك أن تسأل فلورينتينو بيريز عن ذلك السبب".

وأكمل اللاعب الكولومبي: "لقد تحدثت بالفعل مع سيميوني وأخبرني أنني لاعب مهم للغاية ويمكنني أن ألعب معه لقد أحبني كلاعب وأحبه أنا أيضاً طريقة تدريبه لكن بعد ذلك لم يسمح لي ريال مدريد بالذهاب إلى هناك".
 
وأكمل: "سيميوني كان يرى أني أعمل بشكل جيد وأخبرته أني جاهز ولم يسمح لي الريال بالمغادرة ربما لأنه كان أتلتيكو مدريد".
 
واختتم رودريجيز: "لو لم يكن كارلو أنشيلوتي في إيفرتون لما انضممت للفريق، أقولها من صميم قلبي، لقد كان هو الأولوية التي ذهبت من أجلها، العمل مع كارلو كان جيدًا بالنسبة لي في ريال مدريد والبايرن".

وشارك خاميس رودريجيز مع إيفرتون في الموسم الحالي خلال 21 مباراة بمختلف المسابقات، حيث سجل 5 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة