أكرم القصاص

الألوان الزاهية تتربع على عرش موضة الحقائب فى 2021

الخميس، 01 أبريل 2021 07:00 ص
الألوان الزاهية تتربع على عرش موضة الحقائب فى 2021 حقيبة بألوان زاهية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب الألوان الزاهية على موضة الحقائب فى ربيع وصيف 2021، وهو ما برز بشكل واضح فى تشكيلات الماركات العالمية فى موضة 2021.

وظهرت الألوان الزاهية، فى الحقائب فى موضة هذا العام، وأبرزها الألوان، الوردي الصارخ والوردي الناعم والأصفر الشمسي والأصفر بلون اليوسفي والأحمر النبيذي والأزرق السماوي، لتضفي لمسة جاذبية على المظهر من ناحية وتشيع أجواء البهجة والمرح والتفاؤل، وفقا لموقع العين الإماراتى.

حقائب بألوان زاهية
حقائب بألوان زاهية

 

وقالت إحدى المجلات المعنية بالموضة والجمال، إنه من من الأفضل تنسيق الحقيبة مع حذاء بنفس اللون الجذاب، مع مراعاة أن تكون الملابس بألوان هادئة، وذلك لخلق تباين مثير يخطف الأنظار من ناحية وللبعد عن التكلف والمبالغة من ناحية أخرى.

الألوان الزاهية فى الحقائب
الألوان الزاهية فى الحقائب

 

وفى سياق متصل تعد الحقائب إحدى أهم مكملات الأناقة التي لا يمكن للفتيات الاستغناء عنها في إطلالاتهن اليومية سواء الكاجوال أو الكلاسيك أو حتى أزياء السهرة، لذا تحرص دور الأزياء العالمية طوال الوقت على تقديم تصميمات جديدة ومختلفة للحقائب، تلك التي يمكنك التعرف عليها ممن خلال متابعة منصات عروض الأزياء العالمية، وإليك نقلًا عن موقع مجلة "Harpers Bazaar" أبرز صيحات موضة حقائب 2021 التي ظهرت خلال أسبوع الموضة في باريس.

وتربعت العديد من تصميمات الحقائب على عرش موضة الشنط لعام 2021 منها الحقيبة الدلو، ويبدو أنها لن تكون الوحيدة التي يمكنك الاعتماد عليها هذا العام، حيث ظهرت أشكال مختلفة أخرى من الحقائب خلال أسبوع الموضة في باريس.

تعد حقائب الكلتش أحد الأشكال الجديدة التي يمكنك اختيارها خلال خريف 2021 وفقًا للعديد من دور الأزياء العالمية التي قدمتها بأكثر من تصميم منها كالفن لو، ولانفان، وAgenesB، وكذلك دار الأزياء الشهيرة Balmain.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة