أكرم القصاص - علا الشافعي

حقيبة التسوق الشبكية موضة فى عام 2021.. "للخروج مش للسوق"

الخميس، 11 مارس 2021 08:00 ص
حقيبة التسوق الشبكية موضة فى عام 2021.. "للخروج مش للسوق" حقيبة شبكية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتذكر حقيبة التسوق القديمة التى كانت تحملها الجدة عند الذهاب لشراء احتياجات المنزل من أطعمة ومشروبات، وكانت الحقيبة تتميز بخفة وزنها وتصنيعها من الخيوط، ومتوفر منها ألوان مختلفة من الأزرق والأخضر وغيرها من الألوان، ولكن لا أحد يتوقع أن تصبح هذه الحقيبة موضة عام 2021.

حقيبة
حقيبة

أشار تقرير منشور بموقع " her world "، إلى أن حقيبة " Longchamp "، والتى كانت تعرف بأنها أكياس التسوق الشبكية أصبحت من الحقائب العصرية اليوم وجزءًا لا يتجزأ من النمط الفرنسي اليومي، وتصنعها إحدى العلامات التجارية وهى " Maison Filt " وهي شركة مقرها في نورماندي تعمل على تصنيع الشباك والأسلاك، بجانب حقيبة" Longchamp ".

حقيبة Longchamp
حقيبة Longchamp
حقيبة أخرى
حقيبة أخرى

 

وتتوفر  حقائب التسوق " Longchamp x Filt "، بألوان مختلفة، مثل الأزرق والبنى والأبيض، وتشبه حقيبة دار الأزياء الفرنسية" Le Pliage "، والتى كانت مصنوعة من النايلون، وطرحت فى ربيع وصيف 2021، وتعاونت دار الأزياء مع ماركة " Maison Filt "، والتى توصلت إلى الحقيبة الشبكية المطروحة حالياً بالأسواق ومصممة بمقابض جلدية روسية.

حقيبة بيضاء
حقيبة بيضاء

وصممت حقيبة التسوق الشبكية الجديدة، بمقبض جلدى روسى، ومزودة من الداخل بغطاء، وتتميز بتحملها العديد من الأشياء، مما يساعد المرأة على حمل العديد من البضائع أثناء التسوق، بالإضافة إلى إن الحقيبة تتميز بأناقة تصميمها، مما يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

حقيبة خضراء
حقيبة خضراء

وتوفر الحقائب بألوان مختلفة يساعد على اختيار المرأة اللون المناسب للملابس التى ترتديها أثناء التسوق بالمحلات التجارية المختلفة أو المول التجارى، مما يساعدها على زيادة ثقتها بنفسها، حتى أثناء التسوق، كما تتميز الحقيبة بأنها مصنوعة من القطن مما يعنى أنها تستطيع حمل الأشياء الثقيلة ومقبض جلدى مما يزيد من أناقة تصميمها، ومتوفرة بسعر 160 دولارًا، فى المحلات التجارية بالخارج.

حقيبة زرقاء
حقيبة زرقاء
حقيبة مصنوعة من القطن
حقيبة مصنوعة من القطن

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة