حظك اليوم الإثنين 8/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على أناقتك

الإثنين، 08 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 8/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على أناقتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساعد الثقة بالنفس مولود برج الأسد على النجاح والتطور في العمل، كما أن قدرته على تحمل المسئولية تجعله يصلح لتولى أكبر المناصب في عمله، وكرهه للروتين، الأمر الذي يجعله دائم التطوير والابتكار، لذلك فهو من الموظفين المفضلين للكثير من رؤساء العمل، ومن مشاهير برج الأسد، هبة مجدي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تراعى الخطوط الحمراء في العمل ولا تتجاوزها حتى لا تغضب رؤسائك وتتعرض للجزاءات المالية خلال هذه الفترة، لذلك عليك تجنب الخطوط الحمراء والسعى الدائم لإرضاء رؤسائك في العمل، حتى تشعر بالسعادة والرضا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حاول أن تحافظ على أناقتك وتختار كلامك بعناية شديدة عند مقابلة الحبيب، ولا تتعمد استفزازه بنقدك اللاذع وحاول أن تتقبل عيوبه وتقنتع بأنه لا يوجد شخص كامل على وجه الأرض، حتى أنت.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بصحتك وتحرص على زيارة الطبيب المعالج، وتجرى الفحوصات الطبية اللازمة، لتعرف ما تعانى منه، وتتناول الأدوية الطبية التي يصفها لك، حتى تستعيد عافيتك من جديد وتتخلص من الوعكة الصحية التي تعانى منها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة حرصك وتمسكك بشريك حياتك وتجنبك للمشاكل والخلافات بينكما، وحبك الشديد له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة