حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توخى الحذر

الأحد، 07 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توخى الحذر برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل مواليد برج الأسد الحياة المتغيرة والدخول فى مغامرات جديدة، ولا يحبون الروتين اليومى، لذلك يبتعدون عن الوظائف المملة والروتينية، ويفضلون أن يكونوا دائمًا فى مركز السطلة والتحكم فى زمام الأمور وذلك بسبب قدرتهم العالية على القيادة، فهم أشخاص لا يعرفون المستحيل ولا يوجد ما يؤثر على عزيمتهم، ودائمًا ما يميلون إلى حب الخير وتقديم المساعدات لمن حولهم، ومن مشاهيره باراك أوباما، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

باراك أوباما
باراك أوباما

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

توخى الحذر فى العمل، لديك بعض الأعداء الذين يريدون إيقاعك فى المشاكل، ولكنهم يخفون نيتهم ويتصرفون بطريقة ودية هذه الأيام، فلا تنخدع بهم، وحاول إكمال جميع المهام المطلوبة منك فى الوقت المحدد حتى لا ينتهى الأمر بمشكلة مع رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

اليوم قد يكون جيدًا للخروج فى موعد رومانسى مع شريك حياتك، وأنتهز المزاج الاحتفالى لديكما للاستمتاع بوقتكما، واظهر الاهتمام لحبيبك بشكل خاص اليوم فهو يحتاج إلى ذلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لقد كنت مشغولًا طوال الفترة الماضية، وتحتاج إلى تخصيص وقت لنفسك للحصول على تدليك أو جلسات الاسترخاء، وستشعر بشعور رائع فى نهاية اليوم، ويمكنك تغيير نظامك الغذائى لمعرفة الأنسب لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

لقد كنت مخطئأ بشأن بعض المشاكل التى تخيلت أن حلها ميؤوس منه، واليوم تمتلك الطاقة الإيجابية لفتحها من جديد والعمل على حلها، وستساعدك القوة والحيوية التى تشعر بها على التعامل مع كافة المواقف، فقط عبر عن آرائك بقوة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة