حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من الماضى

الخميس، 04 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلص من الماضى برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستطيع مولود برج الأسد تولى مسئولية الآخرين وقيادتهم بشكل مثالى، ويحقق الكثير من النجاحات للمؤسسة التى يعمل بها، كما أنه يتميز بالروح المرحة والقدرة على التمييز بين وقت الجد والترفيه، لذلك يعتمد عليه العديد من الرؤساء فى العمل، ومن مشاهير برج الأسد، سعيد صالح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

تمتلك القدرة على اقناع الآخرين وذلك لثقتك بنفسك، لكنك لا تستطيع التمييز بين الوقت المناسب وغير المناسب، لذلك عليك اختيار الوقت الصحيح لطرح أفكارك على رؤسائك فى العمل حتى تستطيع إقناعهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تعالج الآثار النفسية السيئة التى تركتها العلاقة العاطفية الماضية، وحاول أن تحب الحياة مرة أخرى وتقبل عليها من جديد، وتقتنع جيداً بأن الحياة لن تقف على أحد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
 

يجب أن تحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتستعيد لياقتك البدنية من جديد، وأن تحذر الاستسلام للكسل والخمول.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك بأدق تفاصيل عملك وحرصك الدائم على إبراز مواهبك وتطوير أدائك باستمرار واتباع كل ما هو جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة