أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 6/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتعرض للخذلان

السبت، 06 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 6/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتعرض للخذلان برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكرم والطيبة أحد أهم الصفات التى تميز مواليد برج الأسد، بالإضافة إلى الشهامة، فهم يبذلون الكثير من طاقاتهم لمساعدة الآخرين، ويعيبهم العصبية الشديدة لكن سرعان ما تنتهى إلى لا شىء، فالأسد لا يمكنه إيذاء غيره مهما بلغ به  الغضب، ولديه صفات القيادى الناجح، ويحب سماع كلمات التقدير والثناء من الآخرين، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة يسرا اللوزى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

العصبية المفرطة مع زملائك في العمل لن تأتى بأي نتيجة غير  التوتر الذي من شأنه التأثير سلبًا على طريقة قيامك بمهام العمل، وربما يعرقل عمل الفريق بأكمله، وهو ما قد يؤدى إلى فشل ذريع للجميع.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

حالة من الرضا تسيطر على علاقتك بشريك حياتك بعد فترة من التوتر، بسبب الاختلاف في وجهات النظر، خاصة أنه لا يتقبل مناقشة آرائه ويعتبرها أمرا مسلما به، فحاول أن تكون أكثر هدوءًا في التعامل مع الموقف.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
 

تحتاج إلى فترة للراحة واستعادة نشاطك بعد فترة من الضغوطات، لذلك حاول أن تقبل على هذه الخطوة، حتى تتخلص من الإرهاق الذي يلازمك باستمرار.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
 

يتوقع علماء الفلك لمولود الأسد الفترة المقبلة أن يتمكن من تخطى مشاعر الخذلان التى أصابته بسبب بعض الأشخاص المقربين منه الذي حاولوا استغلاله لتحقيق أهدافهم.


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة