أكرم القصاص - علا الشافعي

لماذا يختفى برونو فيرنانديز في المباريات الكبرى؟.. البرتغالي يجيب

السبت، 06 مارس 2021 09:44 م
لماذا يختفى برونو فيرنانديز في المباريات الكبرى؟.. البرتغالي يجيب برونو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز على الانتقادات الموجهه له بسبب أدائه ضد ما يسمى بفرق "الستة الكبار" هذا الموسم أو المباريات الكبرى بشكل عام، حيث تعرض اللاعب المتألق للعديد من الانتقادات فى الفترة الأخيرة بسبب اختفائه في المباريات الكبرى.

وكان فرنانديز توقيعًا ممتازًا مع مانشستر يونايتد، حيث سجل 34 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة فى 62 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه إلى النادي من سبورتينج لشبونة في يناير 2020، وهذا الموسم سجل مرة واحدة فقط فى سبع مباريات ضد الفرق الستة الكبار في البريميرليج.

وفى حديثه قبل مباراة الديربي مع مانشستر سيتي متصدر الدوري يوم الأحد، رد فيرنانديز على منتقديه قائلاً لشبكة "سكاي سبورتس"،"لا أعرف ما يعنيه الناس بـ"الستة الأوائل"، لأن الفرق فى المراكز الستة الأولى فى الجدول، أسجل وأصنع فى شباك بعض منهم، سجلت هذا الموسم ضد توتنهام، لكن بعض الناس يقولون إن ركلات الترجيح لا تهم!"

وأضاف فيرنانديز، "أعرف أن الناس يتوقعون أن يسجل برونو أو يصنع فى كل مباراة لأنني عندما وصلت كنت ألعب بشكل جيد حقًا، إذا رأيت إحصائياتى فإن الجميع يفكر فى أن برونو يجب أن يسجل فى كل مباراة، يجب أن يساعد برونو في كل مباراة".

وتابع، "وأريد أن أفعل ذلك، إنه أهم شيء، لكن كلاعب، لا أبحث عن الستة الكبار أو بقية الدوري، أنا أبحث عن كل مباراة بالطريقة نفسها، وأعتقد أن الدوري ماراثون، لذلك ليس عليك التسجيل أو الفوز ضد الستة الكبار، عليك التسجيل والفوز ضد الجميع".

وواصل، "أرى الناس يتحدثون عن أن برونو لا يقدم أداءً جيدًا أمام الستة الكبار، في المباراة ضد باشاك شهير ، سجلت هدفين وخسرت كرات أكثر من فريقهم، لكن الناس قالوا إنني أفضل لاعب في المباراة ، فما هو الهدف؟"

أشار: "لكنني أتفق في آخر مباراتين، لم ألعب بشكل جيد، ولست بحاجة إلى رؤية الإحصائيات لمعرفة ما إذا كنت ألعب بشكل جيد أم لا، أعرف متى ألعب بشكل جيد أم لا، رأيت مقابلة لـ لوك شو يقول الناس الآن يهتمون بالإحصائيات أكثر من الأداء، وهذه هي الحقيقة، لأنهم الآن يتوقعون مني فقط الأهداف والتمريرات، وليس الأداء".

وأكمل: "إنهم لا يهتمون بأداء برونو، ولا يهتمون باستعادة الكرة أو عدد الفرص التي صنعتها، لأنني أستطيع صنع 10 فرص ولكن إذا لم أسجل، سيقول الناس أن برونو لم يلعب كثيرًا حسنا".

وأردف: لكن هذه هي كرة القدم، كرة القدم في الوقت الحالي، قال بعض الناس إنني ألعب بشكل سيئ ، ويجب أن أفعل ما هو أفضل، وأنا أتفق، لأننا نستطيع دائمًا أن نقدم أداءً أفضل، لكن بالنسبة لي، لا بأس، يمكنني ذلك، لدي هذا الضغط على ظهري".

أتم: "أنا متأكد من أنني في بعض اللحظات سوف أسجل، سأصنع وسأقدم، وهذا سيساعد زملائي في الفريق على الفوز بالمباراة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة