دى خيا حارس مانشستر يونايتد يحتفل بقدوم مولوده الأول Yanay.. صور

الجمعة، 05 مارس 2021 04:48 م
دى خيا حارس مانشستر يونايتد يحتفل بقدوم مولوده الأول Yanay.. صور دى خيا
كتب: محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الإسبانى دافيد دى خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بقدوم مولوده الأول، الذى ولد أمس الخميس، 4 مارس 2021، مطلق عليها اسم "ياناى – Yanay".

ياناى دى خيا
ياناى دى خيا

ونشر دى خيا، عبر حسابه على انستجرام، صورة تظهر يد مولوده الجديد، صحبها بتعليق كتب فيها اسم مولوده وتاريخ ميلاده الرابع من مارس.

Capture
 

ويغيب الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا، عن صفوف مانشستر يونايتد لمدة تصل إلى شهر، بعد عودته إلى بلاده من أجل رعاية زوجته الحامل فى طفلهم الأول والتى أنجبت أمس الخميس، بعدما سمح له المدير الفنى النرويجى أولى جونار سولشاير، بمغادرة الفريق وعدم مشاركته فى لقاء كريستال بالاس، مساء الأربعاء الماضى، المقدم من الجولة 29 من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم.

دى خيا يشير لقدوم مولوده الأول قبلها بأسابيع
دى خيا يشير لقدوم مولوده الأول قبلها بأسابيع

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن دى خيا، سوف يغيب عن الـ 6 مباريات المقبلة لمانشستر يونايتد، بعد عودته إلى إسبانيا، بعد قرار من سولشاير الذى سمح له بالغياب عن الفريق حتى نهاية فترة مباريات المنتخبات بنهاية شهر مارس الحالى.

دى خيا وزوجته
دى خيا وزوجته

وأضافت الصحيفة، أن الحارس الإسبانى، سوف يغيب عن 6 مباريات لليونايتد فى جميع المسابقات أبرزهم مانشستر سيتى فى لقاء الديربى، بجانب لقاء ميلان الإيطالى فى الدورى الأوروبى، وهو ما سيسمح للحارس البديل هندرسون فى حماية عرين الفريق فى غياب دى خيا.

دى خيا وزوجته
دى خيا وزوجته

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة