مانشستر يونايتد ينضم للصراع على ضم مبابي

السبت، 06 مارس 2021 07:42 م
مانشستر يونايتد ينضم للصراع على ضم مبابي مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول نادى مانشستر يونايتد فى الصراع على ضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، من أجل تدعيم الهجوم في الصيف المقبل، لينافس بذلك العملاقين ريال مدريد وليفربول اللذان يتصارعان على ضمه، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها جوهرة الكرة الفرنسية والملقب بـ "خليفة بيليه".

وذكرت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد وضع مبابي، وكذلك نجم توتنهام هاري كين، كبدائل لإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند والذى يعد هدف الشياطين الحمر الأول فى حال تعثر انتقاله.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن مانشستر يونايتد قد يكون فى محادثات أولية مع نجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي بهدف التعاقد معه في الصيف.

ويدخل الفائز بكأس العالم العام الأخير من عقده في نادي العاصمة الفرنسية ويمكن أن يتطلع للمغادرة إذا فشل فريق ماوريسيو بوكيتينو في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وكان أسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند قد طالب ناديه السابق مؤخرًا لكسر خزينة النادي بهدف التعاقد مع هالاند أو مبابي.

أما هاري كين قائد منتخب إنجلترا وهداف توتنهام، هو مهاجم آخر مدرج في قائمة أمنيات مانشستر يونايتد، في حال تعثر الحصول على الثنائي الشاب هالاند أو مبابي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة