أكرم القصاص - علا الشافعي

كروس يتحدث عن رقمه القياسى مع ريال مدريد ويستعيد ذكريات الظهور الأول

السبت، 06 مارس 2021 12:24 ص
كروس يتحدث عن رقمه القياسى مع ريال مدريد ويستعيد ذكريات الظهور الأول تونى كروس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الألماني تونى كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته بتحطيم الرقم القياسى المسجل باسم أولي شتيلكه باعتباره أكثر لاعب المانى مشاركة في تاريخ الفريق الملكى بجميع البطولات، بعدما وصل للمباراة رقم 309 بمشاركته مع الميرنجى أمام ريال سوسيداد فى المباراة التي جمعت الفريقين فى العاشرة مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وقال كروس في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ريال مدريد "إنه شيء مميز. ببساطة عندما ترى الألمان الذين لعبوا هنا، تدرك أنهم أسماء كبيرة: نيتزر، شوستر وشتيلكه".

أضاف كروس "لقد تجاوزت رصيد شتيلكه، الأسطورة في هذا النادي، وأنا سعيد بذلك. إنها إحصائية خاصة وأنا سعيد بالوصول إلى ذلك الرقم. إن فكرتي، وقد قلتها دائماً، هي الاعتزال هنا وهذا ما سأحاول القيام به".

وتحدث كروس عن ظهوره الأول بقميص ريال مدريد "لقد كانت لحظة متميزة. وصلت إلى ريال مدريد بعد الفوز بالمونديال في صيف 2014، وجاءت باكورة ألقابي في مباراتي الأولى (كأس السوبر الأوروبي)، وكان ذلك مذهلاً. تلك البداية مهمة جداً في نادٍ من طراز ريال مدريد".

وتابع نجم ريال مدريد "أحب أن يمرر لي الزملاء الكرة لأن ذلك يعني انهم يثقون بي. كل الأمور أسهل عندما يثق زملاؤك بك. أحاول تقديم أفضل ما لديّ في كل مباراة وأستاء عندما أرسل تمريرات لا تصل إلى زملائي. أحاول الاقتراب من الكمال في جميع جوانب اللعب، على الرغم من أن المثالية صعبة المنال. أتدرب على ذلك وتدربت لسنوات طويلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة