حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عوض حبيبك

الجمعة، 05 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عوض حبيبك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب هو أحد الأبراج المائية، ويتميز بالعديد من المميزات، أهمها الفضول الذى يدفعهم لتجربة كل ما هو جديد، ولكن قد يضعهم أحيانًا فى بعض المشاكل، فهم يفضلون القيام بكل ما هو غير تقليدى، كما أنهم أشخاص شديدة الذكاء، ويحبون الاختلاف والتميز دائمًا، ولا يتمسكون بكل ما هو تقليدى فهم دائمًا فى محاولة لابتكار أشياء جديدة، ومن مشاهيره آن هاثاواى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

آن هاثاواى
آن هاثاواى

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

لا تحاول إثارة المشاكل فى مكان العمل، وساند زملائك لتنجزوا مهامكم سويًا، فقد تحتاجهم فيما بعد، وقد يحاول البعض خداعك فى العمل، ولكنك ستنتبه لأفعالهم، فقط التزم بمواعيدك فى العمل، لأنك كنت مهملًا فى الفترة الماضية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

تحتاج للتخطيط لقضاء بعض الوقت مع العائلة والقيام بالعديد من الأنشطة، وذلك بعد أن تجاهلتهم الفترة الماضية، ولا تنسى شريك حياتك ببعض من وقتك، وحاول تعويضه عن الفترة الماضية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
 

خصص وقت لممارسة بعض الأنشطة الرياضية، فلياقتك البدنية تحتاج إلى تحسينها، وركز على نظام غذائى جيد، بحيث تحتوى وجباتك على الخضروات بشكل مكثف، وقد يفيدك شرب الكثير من الماء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
 

حساسيتك تجاه الآخرين تجعلك تفهم مشاكلهم بسهولة، وهو ما يجعلك تساندهم بكل قوتك، وقد يحتاج شخص مساعدتك، فلا تتأخر عليه، وتأكد أن كل ما تقدمه سيعود إليك فى يوم من الأيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة