حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حبيبك يحتاج لدعمك

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حبيبك يحتاج لدعمك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج العقرب قدرة على التفكير بطرق مختلفة، تدفعهم للتميز إلى التقدم فى حياتهم، ولا يسمعون للكلام المحبط الذى يحد من قدرتهم وعزيمتهم، فعندما يضعون هدفًا يصممون على تحقيقه بشتى الطرق، ولكن يعيبهم عدم استماعهم للآراء والنصائح من حولهم، فقرارتهم دائمًا فردية، ومن مشاهيره المطربة فيروز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فيروز
فيروز

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

يوم رائع فى العمل وستكون لديك القدرة على التحدث بلباقة مع العملاء، كما أنك ستقوم بدور تحفيزى لزملائك فى العمل، وستتواصل بشكل جيد، فأنت تحاول دائمًا تقديم أفضل ما لديك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

شريك حياتك يحتاج إلى دعمك ومساندتك بشكل جيد، رتب أولوياتك وفقًا لاحتياجات حبيبك، وستجد أن علاقتك ستصبح أقوى، ولا تعامله بقسوة، فمشاعرك ومحبتك يمكن أن تفعل المعجزات.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
 

كنت تركز على صحة المقربين من حولك وتهمل صحتك، لكن حان الوقت للالتفات لصحتك الجسدية، والانتباه لنظامك الغذائى، ويمكنك أيضًا التركيز على التمارين الرياضية وستشعر بالحيوية والنشاط.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
 

تحتاج إلى التفكير بهدوء والتأمل فى الأوضاع من حولك، لأن التسرع فى إتخاذ القرارات جعلك تخسر الكثير، وحان الوقت للتأنى خاصة عند اتخاذ القرارات المصيرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة