حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اثبت حبك

الخميس، 04 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اثبت حبك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج العقرب العديد من الصفات الإيجابية التى تجعله من الأشخاص المميزين لمن حوله، منها القدرة على حفظ أسرار الآخرين، والاخلاص للحبيب، وعلى الصعيد المهنى فهو يهتم دائماً بالسعى لتحقيق الطموح، وعدم الاستسلام للإحباط واليأس، ومن مشاهير برج العقرب طه حسين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

تستطيع اكتساب ثقة من حولك سواء رؤسائك أو زملائك فى العمل، وذلك لأمانتك وكتمانك لأسرار الآخرين، كما أنك تحرص دائماً على الإجتهاد فى عملك لتحقيق طموحك، ولا تلتفت لأى شىء يحبطك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

يجب أن تثبت لشريك حياتك اخلاصك وحبك له من خلال أفعالك، حتى يتخلص من ظنونه تجاهك والإنصات لمن يريدون هدم حياتكما، وبذلك تستطيع استعادة الهدوء لحياتكما مرة أخرى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
 

يجب أن تحرص على تقوية جهازك المناعى من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتتناول الأطعمة التى تساعد على تقوية مناعتك مثل البرتقال، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك تجعلك مقبل أكثر على تحقيق طموحاتك وأحلامك على أرض الواقع، وتشعر بالسعادة والرضا عن نفسك.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة