حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحلى بالصبر

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحلى بالصبر برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بالمثابرة الشديدة فهم أشخاص يضعون أهدافًا أمامهم ويسعون لتحقيقها والبعد عن التشتيت عنها، كما أنهم يواجهون أزماتهم بشجاعة ولا يخافون العواقب، ويتميزون أيضًا بالطموح والغموض، فلديهم الكثير من الخصوصية في حياتهم الشخصية لا يستطيعون الارتياح والثقة بالآخرين بسهولة الأمر يأخذ وقت للشعور بالأمان، كما انهم أوفياء وصادقون جدًا، ومن مشاهير برج العقرب المغنية اللبنانية اليسا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 
اليسا
اليسا

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

قد يأتي اليوم شخص أقل منك خبرة ينافسك، كن صبورا انت تستطيع الفوز فأنت أكثر منه خبرة وكفاءة، تحلي بالصبر فأن لا تحتاج لأن تبذل مجهود أمام مديرك لإثبات كفاءتك أكثر منه سيري ذلك بنفسه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

أنت مقبل علي خطوة جديدة مع شريك الحياة، لا تبالغ في وضع أحلام وطموحات قد لا تتحقق، أو قد يكون غير مؤهل لتحقيقها. عليك استشارة من هم أكثر خبرة فلأنك تحبه لا تري عيوبه مهما كانت واضحة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

قد تشعر أن صحتك ليس على ما يرام اليوم، الامر ليس كذلك أنت تعاني من ارهاق نفسي بسب الضغط وذلك يؤثر على صحتك البدنية حاول الحفاظ على نفسيتك والخروج لاستنشاق الهواء والمشي وممارسة التمارين ستفيدك جدا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة خوض مغامرة جديدة بشأن العمل، انت شخص فضولي وغير تقليدي تحب التجربة كن مستعد لخوض هذه التجربة ستفيدك كثيرا على المستوي النفسي أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة