أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول أن تستقر

الخميس، 04 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول أن تستقر برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الميزان من أكثر الشخصيات مرحاً وتفاؤلاً، وبالرغم من كثرة مزاحه إلا أنه شخصية عقلانية للغاية، ويعرف ما يريد فعله ويتجه نحو متطلباته، لذا فهو ناجح في العمل وفي تكوين أسرة مترابطة على كافة الأصعدة، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيرين
شيرين

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

ميلك للتنقل من وظيفة لأخرى في وقت قليل قد يكسبك بعض الخبرات الإضافية، لكنك تجهل أنه من الممكن أن تكون كثرة تنقلك سببًا في بعض المشكلات، فاهدأ قليلاً وحاول أن تستقر في مكان واحدة لمدة أكبر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

بمجرد أن تلتزم بمشاعرك نحو الحبيب ستتحول الحياة بينكما إلى جنة ملموسة بتفاصيلها، خاصة أن شريك حياتك يحتاج منك بعض الوقت لتقضيه معه في حب وود وألفة، فحاول أن تترك له أيضاً مساحة للتعبير عن مشاعره تجاهك من حين لآخر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

الاستلقاء على الوسادة مدة طويلة بجانب الهاتف المحمول قد يسبب لك بعض المشكلات الصحية، ويزيد من أعراض القلق التي تنتابك خلال هذه الفترة، فابعد كل وسائل الاتصال عند خلودك للنوم، وحاول أن تأخذ مشروبًا دافئًا قبل الذهاب إلى السرير لتنعم بنوم هاديء ومنتظم دون قلق أو توتر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة.

الفترة المقبلة ستشهد بعض أعراض التخبط والتوتر في مجال العمل، فاستقر بتفكيرك على الطريق الذي تحب اتباعه لكي تصل لأهدافك، ولا تستمع لنصائح الآخرين مهما كانت مقنعة، لأنها قد تكون غير مناسبة لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة