حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اتخذ قرارا سليما

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اتخذ قرارا سليما برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاعتماد على النفس وحب الاستقلالية من مميزات مواليد برج الميزان، فهم يحبون أن تكون لحياتهم شكل خاص على أن تنعم بالخصوصية والدفء، الأمر الذي يجعلهم محاطين بالغموض، ويجعل من يتعامل معهم يحاول أن يستكشفهم وأن يتقرب منهم، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

كونك شخصية عقلانية يجعلك مميزاً بين الجميع، لكن التردد في اتخاذ القرارات يجعلك مذبذباً بعض الشيء، حاول أن تتخذ القرار السليم بعد دراسة وتفكير لكي تنعم به وتجني ثماره.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لأنك لا تنسى الإساءة فأنت تعاني من ذلك كثيراً خاصة لو بدرت هذه الإساءة ممن تحب، إذا كنت تحب شريك حياتك حقاً حاول أن تسامحه، واعمل على هدوء العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تهمل كثيراً صحتك العامة، تحتاج لتناول بعض الفيتامينات، استشر طبيبك المختص لمعرفة اسباب الخمول والكسل الذي يسيطر عليك منذ فترة وربما يكون حل المشكلة أبسط بكثير مما تتخيل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

كن متسامحاً، نعلم أنك لن تستطيع مسامحة البعض خاصة ممن تسببوا في اذيتك بشكل مبالغ فيه، حاول أن تترك افعالهم بيد الله على أن يرد لك حقوقك في القريب العاجل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة