حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجادل أو تناقش

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجادل أو تناقش برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستطيع مولود برج الميزان، أن يتكيف مع أى وضع جديد في حياته، مما يسهل عليه التنقل بين الأماكن دون الشعور بالضيق، كما يتصف بحبه للعدل وتحقيقه في حياته المهنية والاجتماعية، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبين لمن حوله، كما يقدر الجمال ويحتفظ به، ويعرف أيضاً بأنه من العشاق المخلصين، ومن مشاهير برج الميزان، روبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
 

لا تجادل أو تناقش أي أحد من زملائك دون إمتلاك برهان على حديثك، يجب أن تتمتع بالحجة المقنعة حتى يقتنعون بكلامك، كما يجب ألا تتجاوز حدودك في الجدال حتى لا يتحول لشجار لا ينتهى، ويتسبب في مشاكل وخلافات بينك وبين زملائك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تحسن علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة القادمة، وحافظ على الود بينكما، حتى تستطيعان إتخاذ خطوات جديدة في حياتكما وتعيشان حياة سعيدة ومستقرة، وحاول أن تتجنب الظنون التي ليس لها أساس من الواقع.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
 

لا تحمل نفسك أعباء كثيرة، وحاول أن تخفف الحمل عنك حتى لا تشعر بالتوتر والقلق الذى يتسبب في تدهور صحتك النفسية، ويجعلك تلجأ للإنعزال للتخلص من توترك وقلقك الدائم، لذلك حاول أن تكون لطيف مع نفسك أولاً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة إعتمادك على مجهودك في العمل وتجاهلك لصلة القرابة بينك وبين أحد رؤسائك، ومحاولتك الدائمة لتغيير وتجديد حياتك.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة