أكرم القصاص

مكياج عيون على طريقة المشاهير وعارضات الأزياء أبرزهن جيجى حديد وكايلى جينر

الخميس، 04 مارس 2021 08:00 م
مكياج عيون على طريقة المشاهير وعارضات الأزياء أبرزهن جيجى حديد وكايلى جينر مكياج عيون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي يتجه فيه الكثير من الفتيات إلى المكياج الخفيف، فإن الاهتمام بالعيون لا يتراجع أبدًا، فالجميع يبحث عن أحدث صيحات مكياج العيون، وعندما يتعلق الأمر بالمكياج والجمال فعادة ما تكون النجمات والمشاهير هن مصدر الإلهام للجمهور حول العالم، ومع اقتراب موسم الربيع فإن الكثيرات يبحثن عن إضافة بعض الألوان إلى مظهرهن.

مكياج عيون المشاهير
مكياج عيون المشاهير

وفي هذا التقرير نقدم أحدث صيحات مكياج العيون التى اتبعتها المشاهير خلال الفترة الماضية والتى يمكن تطبيقها خلال ربيع وصيف 2021.

أحدث صيحات مكياج العيون

جيجي حديد

مكياج عيون على طريقة المشاهير (5)
 مكياج عيون سماوي

لا تتوقف عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد عن إبهار متابعيها حول العالم بأسلوبها الجمالى الرائع الذي يخرج عن المألوف بطريقة سلسة، وظهرت "حديد" بمكياج عيون معدني بظلال الأزرق السماوى الذي أبرز عيونها بشكل كبير، معتمدة على استخدام الشفاه الخالية من الروج، ولمسة بسيطة من أحمر الخدود لكي ينصب التركيز على عيونها.

مكياج عيون على طريقة المشاهير (1)
 ظلال عيون ذهبية 

في مظهر آخر حاولت جيجي حديد إضافة ظلال العيون الذهبية، من خلال إضافة بعض قطع البرونز الذهبية التى تأتى على شكل سداسي في كل الزوايا الداخلية للعين.

مارجوت روبي
 

مكياج عيون على طريقة المشاهير (2)
مكياج عيون متوهج

اعتمدت مارجوت روبى على مكياج عيون ساحر من خلال استخدام اللون الفضي في منطقة الجفون ما بين الحاجب  والعيون، لمنح الوجه مزيدا من التوهج.

 

كايلي جينر
 

مكياج عيون على طريقة المشاهير (3)
مكياج عيون بظلال عيون صفراء

 

الربيع هو موسم الألوان المشرقة التى تبعث التوهج، لذلك لجأت كايلي جينر أيقونة الجمال في العالم إلى استخدام الظلال الصفراء في مظهر متوهج للغاية.

 

كريستين ستيوارت
 

مكياج عيون على طريقة المشاهير (4)
مكياج عيون مجنحة

 

اعتمدت النجمة كرستين ستيوارت على مكياج عيون متوهج، عندما استخدمت الكحل "الأيلاينر" الأبيض المبطن باللآلىء على شكل جناح هادىء ورائع بعيدًا عن الصخب المبالغ فيه.

 

كاثرين لانجفورد
 

مكياج عيون على طريقة المشاهير (1)
مكياج عيون متوهج

 

قدمت كاثرين لانجفورد عرضًا رائعًا لأحد مظاهر مكياج العيون، حيث اعتمدت على الكحل الأسود وظلال الأرجواني الهادىء تمامًا، مع إضافة بعض الأشكال الفضية المصممة على شكل نجوم في منطقة ما بين نهاية الحاجب والعيون.

 

زندايا
 

مكياج عيون على طريقة المشاهير (6)
مكياج عيون بظلال ملونة

 

زندايا إحدى المشاهير التى تتميز بأسلوب أنيق على مستوى الأزياء والجمال أيضًا، وكان أبرز اتجاهاتها استخدام العيون الملونة التى تحمل عدد من الألوان وكان خيارها رائعًا، عندما استقرت على الكحل الأسود، والظلال الزرقاء والأرجوانية.

 

ديبيكا بادوكون
 

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون

 

ملكة جمال العيون الدخانية في بوليوود، ديبيكا بادوكون، منحت الجميع درسًا في كيفية الحصول على العيون الجريئة في مهرجان كان السينمائي والتي جاءت مناسبة لملابسها الجريئة ذات اللون الوردي الفاتح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة