أحدث تريندات مكياج العيون فى 2021.. من ألوان قوس قزح للماسكارا الزرقاء

السبت، 20 فبراير 2021 09:00 ص
أحدث تريندات مكياج العيون فى 2021.. من ألوان قوس قزح للماسكارا الزرقاء مكياج العيون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ارتداء أقنعة الوجه من الأشياء الأساسية فى حياتنا اليومية، لذلك تهتم المرأة أكثر بمنطقة العين، من خلال وضع كريمات ترطيب ووضع مكياج عيون مناسب يبرز جمالهما، ويتوافق مع المناسبة التى تحضرها، ولتحقيق ذلك نتعرف فى هذا التقرير على أحدث اتجاهات مكياج العيون لعام 2021.

استخدام ألوان قوس قزح أحدث تريندات مكياج العيون لعام 2021

ظهر في عام 2019 مكياج عيون يعتمد على الألوان المشرقة، والذى يعتبر من أحدث اتجاهات مكياج العيون لعام 2021، والذى يعتمد على استخدام ظلال عيون من ألوان القوس قزح المشرقة.

تلوين الجفون
تلوين الجفون

 

مكياج العيون المزخرف 

ولأن العيون أصبحت هى الجزء الوحيد الظاهر من الوجه بسبب الالتزام بارتداء الكمامة، يعتبر أحدث اتجاهات مكياج العيون هى زخرفة العين من خلال استخدام ظلال أو محدد العيون، مع إضافة قطعة جوهرة أو جليتر حول ظلال العيون.

تحديد العين
تحديد العين

 

مكياج عيون 2021.. تحديد العين

يعتبر رسم خطوط حادة على العين، سواء كانت رسم عين القطة الكلاسيكى أو رسم بطانة العين مستوحاة من موضة الستينات، من أحدث اتجاهات مكياج العيون لعام 2021.

رسم خطوط على العين
رسم خطوط على العين

 

مكياج عيون 2021.. اللون الأرجواني

يعتبر اللون الأرجوانى من أحدث اتجاهات مكياج عيون 2021، والذى يساعد على إضافة لمسة جمالية وشبابية للعيون تمنحنا الإشراق اللازم فى زمن كورونا. 

مكياج العيون الأرجوانى
مكياج العيون الأرجوانى

 

مكياج عيون 2021.. عودة موضة التسعينيات

عادت موضة التسعينيات مرة أخرى، وظهرت فى بعض قطع الملابس والأحذية وكذلك مكياج العيون، خاصة رسم كحل العين، والذى نال إعجاب الكثير من مشاهير النساء منهن عارضة الأزياء، بيلا حديد التى ظهرت به فى إحدى المناسبات.

مكياج عيون على غرار التسعينات
مكياج عيون على غرار التسعينات

 

مكياج عيون 2021.. ماسكارا ملونة

تفضل الكثير من النساء استخدام الكحل الملون، ولكن الجديد الذى ظهر فى أحدث اتجاهات مكياج عيون 2021 هو الماسكارا الزرقاء، التى تساعد فى الحصول على رموس زرقاء زاهية، وبالتالى الحصول على إطلالة مميزة بين النساء.

ماسكارا ملونة
ماسكارا ملونة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة