3 أفكار مكياج عيون مثيرة من الممثلة الهندية ديشا باتانى.. اختارى الأنسب لك

الأربعاء، 24 فبراير 2021 09:00 ص
3 أفكار مكياج عيون مثيرة من الممثلة الهندية ديشا باتانى.. اختارى الأنسب لك مكياج عيون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الممثلة الهندية ديشا باتاني عبر حسابها الرسمي على انستجرام، أفكار مكياج عيون متنوعة يمكن أن تصبح مصدر إلهام للكثيرين، خاصة مع استخدامها ظلال عيون غير تقليدية ونابضة بالحياة، مؤكدة من خلال اختياراتها أن الشفاه الحمراء ومكياج العيون يمكن أن يرفع أي استايل إلى مستوى عالى من الجمال.

مكياج عيون مثير  (1)
مكياج عيون مثير (1)

 

 

مكياج عيون بالتدرج اللونى المزدوج

 

مكياج عيون مثير  (3)
مكياج عيون متدرج

يتصدر استخدام ألوان القوس قزح تريندات مكياج العيون في 2021 ويمكن أن يكون هذا التدرج اللوني المزدوج هو اختيارك المفضل لحفل مع أصدقائك أو حفل زفاف سيمكنك مكياج عيونك من خطف الأنظار، وعندما يتعلق الأمر بظلال العيون المزدوجة اللون، يصبح المزج هو المفتاح.

اللون الأزرق الداكن اللامع على التجاعيد الخارجية إلى درجة البيج المصفر المعتدل في الزاوية الداخلية للعينين، يمكن أن يكون مميزا للغاية.

بعد تثبيت القاعدة باستخدام خافي العيوب، ابدأ بنبرة محايدة أو افتح وقومي بإنشاء تدرج باستخدام هذه الدرجة المفردة، ضعيه فوق الظل الداكن وتأكدي من مزجه جيدًا لدمج سلس للألوان. تذكري جيدا عدم المبالغة في وضع الطبقات وإنهائها بلمسة من لمعان ظلال العيون.


 

مكياج العيون الملونة
 

مكياج عيون مثير  (2)
مكياج عيون ملون

يمكن أن يكون ظلال العيون الملونة بأشعة الشمس هي خيارك الرابح لإضفاء لمسة من اللون على زي أحادي اللون في الصيف، تضيف ظلال العيون الذهبية لمسة ساحرة على مظهرك، بينما تجعل الشفاه اللامعة وجهها يبدو أكثر تنظيما.

ابدأي بوضع برايمر العين على جفونك للحصول على لون جيد، يمكن تخصيص مكياج العيون الذهبي المتلألئ وفقًا لأسلوبك من خلال اختيار درجة أغمق أو أفتح من اللون الأصفر الذي يناسب بشرتك.

 

مكياج عيون باللون البرتقالي 

مكياج عيون مثير  (1)
مكياج عيون برتقالى

 

مظهر آخر اعتمدت عليه الممثلة الهندية وهو ظلال العيون ذات المظهر البرتقالي اللامع الذي يتميز بتأثير العين الدخانية.

لتنفيذ الإطلالة ابدأى برسم جفونك بظلال العيون البرتقالية وامزجيها جيدًا، استخدمي ظل جفون بني غامق لتحديد الزوايا الخارجية لجفونك وتحديد خطوط الرموش السفلية، ضيفي القليل من ظلال العيون الذهبية اللامعة برفق على الزوايا الداخلية لعينيك وامزجي جيدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة