خالد صلاح

دى خيا يضحى بـ مانشستر يونايتد شهرا من أجل زوجته الحامل

الخميس، 04 مارس 2021 06:50 م
دى خيا يضحى بـ مانشستر يونايتد شهرا من أجل زوجته الحامل دى خيا وزوجته
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب الحارس الإسباني ديفيد دى خيا عن صفوف مانشستر يونايتد لمدة تصل إلى شهر، بعد عودته إلى بلاده من أجل رعاية زوجته الحامل في طفلهم الأول، بعدما سمح له المدير الفني النرويجى أولى جونار سولشاير بمغادرة الفريق وعدم مشاركته في لقاء كريستال بالاس أمس الأربعاء، والمقدم من الجولة الـ 29 في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020 – 2021.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن دى خيا سوف يغيب عن الـ 6 مباريات المقبلة لمانشستر يونايتد، بعد عودته إلى إسبانيا من أجل رعاية زوجته الحامل في طفلهم الأول، بعد قرار من سولشاير الذى سمح له بالغياب عن الفريق حتى نهاية فترة مباريات المنتخبات بنهاية شهر مارس الحالي.

أضافت الصحيفة أن الحارس الإسباني سوف يغيب عن 6 مباريات لليونايتد في جميع المسابقات أبرزهم مانشستر سيتي في لقاء الديربى بجانب لقاء ميلان الإيطالي في الدوري الأوروبي، وهو ما سيسمح للحارس البديل هندرسون في حماية عرين الفريق في غياب دى خيا.

وكان سولشاير قد أكد أمس الأربعاء على أن سبب غياب دى خيا عن لقاء كريستال بالاس، يرجع إلى أسباب شخصية، دون تحديد المدة التي سيغيبها الحارس الإسباني عن صفوف الفريق.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي أمام كريستال بالاس ليتسع الفارق بين وبين مانشستر سيتي إلى 14 نقطة، إذ يحتل اليونايتد المركز الثانى برصيد 51 نقطة بينما يتصدر السيتي المسابقة برصيد 65 نقطة.  

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على جاره مانشستر سيتي فى لقاء الديربى، المقرر له فى السادسة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة