مانشستر يونايتد يخطط لمساومة إنتر ميلان فى صفقة لوكاكو

الخميس، 04 مارس 2021 01:30 ص
مانشستر يونايتد يخطط لمساومة إنتر ميلان فى صفقة لوكاكو لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي مانشستر يونايتد يحاول الاستفادة القصوى من مشاكل نظيره إنتر ميلان المالية من خلال عرض التعاقد مع أحد الثنائي لاوتارو مارتينيز أو ميلان سكرينيار، مقابل مدفوعات روميلو لوكاكو المستحقة، ولكن من غير المتوقع أن تنجح المناورة.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن مانشستر يونايتد يتعامل مع الأمر كوسيلة ضغط للحصول على أفضل صفقة ممكنة للخروج من الموقف، على غرار المفاوضات التي سارت مباشرة خلال الصيف الماضي مع ألكسيس سانشيز، الذي في النهاية، لم يمدد إعارته في إنتر ، بل وقع على انتقال دائم مقابل رسوم رمزية، في مقابل أن مانشستر يونايتد لم يعد يحمل راتبه الضخم.

واقترحت الصحيفة أن إنتر فشل في الوفاء بالموعد النهائي للدفع في صفقة لوكاكو البالغة 74 مليون يورو، وقد يكون هذا كافيًا لتفعيل بند يعني أن إنتر يجب أن يسلم المبلغ كاملا بحلول 31 مارس.

يجري ملك نادي إنتر حاليًا مفاوضات متقدمة لبيع كل أو على الأقل جزء من أسهمهم في إنتر، لذلك لن تكون في وضع يسمح له ببساطة بدفع المبلغ بالكامل.

في المقابل، يعرف مانشستر يونايتد هذا ويحاول الاستفادة من الموقف من خلال عرض إلغاء الديون المتبقية من صفقة لوكاكو من خلال جلب أحد الثنائي لاوتارو أو سكرينيار، حيث أن كلاهما يستحق أكثر من 50 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة