خالد صلاح

إنتر ميلان يقدم عرضاً رسمياً لضم عيسي ماندي مقابل 3 مليون يورو

الأربعاء، 31 مارس 2021 03:21 م
إنتر ميلان يقدم عرضاً رسمياً لضم عيسي ماندي مقابل 3 مليون يورو عيسي ماندي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن فريق انتر ميلان الايطالي تقدم بعرضاً رسمياً لضم الجزائري عيسي ماندي مدافع ريال بيتيس الاسباني يصل إلى 3 ملايين يورو.

وأكدت صحيفة "آس" الاسبانية، إن عيسي ماندي يقترب من فريق انتر ميلان ، سيكون البديل المحتمل لرحيل كولاروف ، بعدما  قدم إنتر ميلان عرض عقدًا بقيمة 3 مليون يورو لكل موسم .

أضافت، أن نادي الانتر قدم عرضًا للتعاقد مع الجزائري ماندي والذى سينتهي عقده في هذا الصيف مع بيتيس، حيث أكدت أن عرض الانتر يترواح ما بين 2.5 / 3 مليون يورو صافي سنويًا من بيتيس .

أوضحت، إن عيسى ماندي لاعب ريال بيتيس يفكر جيدا فى العرض الذى تلقاه مؤخراً من إنتر ميلان ومع ذلك ، ظهرت مشكلة -بالنسبة لريال بيتيس ، حيث كان إنتر ميلان ، أحد أقوى الفرق في إيطاليا وأوروبا ، مهتمًا بالمدافع الجزائري ، مع الأخذ في الاعتبار أن علاقتهم معه تنتهي في 30 يونيو.

تابعت، إن مسئولو بيتيس يدركون في النادي أنه في ظل الوضع الاقتصادي الحالي والإمكانيات التي يوفرها السوق ، من الأفضل محاولة الاحتفاظ بعيسى ماندي إذا لم يفوت الأوان على القيام بذلك، ومع ذلك ، فإن بيتيس على استعداد لبذل جهد وقد تم إبلاغه بذلك في المرحلة الأخيرة من عام 2020 عندما جاء ليعرض عليه راتباً يتراوح بين 2.5 و 3 ملايين يورو إجمالاً في الموسم الواحد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة