أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشيني: أنتظر لاعبي إنتر ميلان للانضمام لمنتخب إيطاليا.. وبيرلو مدرب واعد

الإثنين، 22 مارس 2021 07:47 م
مانشيني: أنتظر لاعبي إنتر ميلان للانضمام لمنتخب إيطاليا.. وبيرلو مدرب واعد مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي سعادته بانضمام دانييلي دي روسي إلى الجهاز الفني للمنتخب الآزوري، مؤكدا أنه سيكون مفيدا بسبب الخبرة الكبيرة له في الكرة الإيطالية التي يتمتع بها.

وقال مانشيني خلال مؤتمر صحفي نشره موقع "فوتبول إيطاليا": "بالنسبة لدى روسي، تحدثنا منذ بعض الوقت عندما قرر الانضمام إلى بوكاجونيورز، نحن سعداء بوجوده هنا، لقد كان لاعباً مهماً في كرة القدم الإيطالية، وسيمنحنا المزيد من الخبرة، أعتقد أنه كان الاختيار الصحيح لنا".

ومنعت هيئة الصحة المحلية لاعبي إنتر من الانضمام إلى منتخباتهم الوطنية الأسبوع الماضي بعد ظهور أربع حالات إصابة بفيروس كورونا في المجموعة، ومع ذلك، جاءت اختبارات مسحة اليوم سلبية والتي أعطت لاعبي إنتر ميلان الأجانب حرية السفر.

وعلق مانشيني: "سنرى ما سيحدث مع اللاعبين الإيطاليين، لقد سمعت أن لاعبي إنتر الدولي يمكنهم المغادرة، نحن متفائلون بأنهم يستطيعون الانضمام إلينا، لهذا السبب اخترنا العديد من اللاعبين، لم نكن نعرف الوضع الذي كنا سنواجهه".

وتم اختيار أليساندرو باستوني ونيكولو باريلا وستيفانو سينسي في قائمة مانشيني المكونة من 38 لاعبًا للمباريات القادمة ضد أيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا.

أضاف: "ستكون المباراة الأولى هي الأصعب لأننا لم نلعب منذ خمسة أشهر، سنواجه فريقًا بدنيًا للغاية، لا يمكننا أن نرتكب أخطاء في تصفيات كأس العالم، نحن بحاجة إلى بداية قوية، نحن نكافح قليلاً لأننا بدون جورجينيو، وقد يعود كريستانتي، دعونا نرى ما يحدث مع لاعبي إنتر".

تابع: "أنا حزين للأندية الإيطالية التي خرجت من المسابقات الأوروبية، آمل دائما أن يتمكنوا من بلوغ النهائيات، بالنظر إلى أن العديد من اللاعبين هم جزء من هذا المنتخب الوطني".

ودافع مانشيني عن الانتقادات التي يتعرض لها آندريا بيرلو مدرب يوفنتوس:"هذه اللحظة قد تكون صعبة بعض الشيء بالنسبة له، لكنها تحدث لكل مدرب، هذه هي حياتنا، أحيانًا يكون هناك فرح وسكينة، وأحيانًا لا".

وواصل: "يجب أن نكون إيجابيين وندرك أن هذه الأشياء يمكن أن تحدث في كرة القدم، بيرلو مدرب شاب واعد، واجه بعض الصعوبات، لكنها جزء من الرحلة" .

وتستعد إيطاليا لمواجهة أيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا على الترتيب خلال التوقف الدولي الحالي في تصفيات كأس العالم أيام 25 و27 و31 مارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة