خالد صلاح

الجزائري عيسى ماندي يقترب من مزاملة محمد صلاح فى ليفربول

الإثنين، 03 أغسطس 2020 01:51 م
الجزائري عيسى ماندي يقترب من مزاملة محمد صلاح فى ليفربول عيسى ماندي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح ، يقترب من حسم صفقة الدولى الجزائرى عيسى ماندى مدافع ريال بيتيس الإسبانى خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث يستهدف الريدز ضم اللاعب بمقابل مادى مقبول خاصة أن عقد المدافع الجزائرى ينتهى بنهاية الموسم المقبل مع فريقه الأندلسي.

وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن نادى ليفربول الإنجليزي اقترب من التعاقد مع المدافع الجزائرى عيسى ماندى لاعب ريال بيتيس الإسباني، فى الوقت الذى ينتهى فيه عقده مع فريقه الحالى العام المقبل، وقالت فى تقريرها المنشور اليوم الاثنين، إن بطل الدورى الإنجليزى يستهدف ضم مدافع فى الوقت الحالى كأولوية بعد رحيل الكرواتى ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ماندى، صاحب الـ28 عاما، قدم موسما مميزا مع بيتيس فى الوقت الذى يرغب فيه النادى تحقيق أقصى استفادة على المستوى المادى من مدافعه الجزائري، وذلك بدلا من خسارته بدون مقابل بعد انتهاء عقده، بعدما انضم الجزائرى المخضرم إلى الفريق فى 2016 قادما من ستاد ريمس الفرنسي، وشارك فى 95 مباراة وسجل 4 أهداف بألوان الفريق الأندلسي.

من ناحية أخرى، دخل البلجيكى ديفوك أوريجي، مهاجم نادى ليفربول، دائرة اهتمامات نادى أستون فيلا تمهيدا للانتقال لصفوف الفيلانز بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن أستون فيلا يتطلع لضم المهاجم البلجيكى بعد تأكد بقائه بالبريميرليج الموسم المقبل، خاصة أن دين سميث المدير الفنى أبدى عدم رضاه عن المهاجمين المتواجدين حاليا.

وأضافت الصحيفة أن أوريجى، البالغ من العمر 25 عامًا، شارك فى 44 مباراة رفقة ليفربول الموسم الماضى ولكن أغلبها كان بديًلا، ولكن مع وجود صلاح ومانى وفيرمينو اقتصر دور أوريجى فقط على المشاركة فى 7 مباريات فقط بالدورى بالتشكيلة الأساسية ويعتمد كلوب بصورة دائمة على الثلاثى محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة