إنتر ميلان يكشف عن شعاره الجديد فى موسم 2022

الثلاثاء، 30 مارس 2021 10:55 ص
إنتر ميلان يكشف عن شعاره الجديد فى موسم 2022 إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى إنتر ميلان الإيطالى عن شعاره الجديد الذى سيزين قميصه بدءاً من الموسم المقبل 2021-2022، والذى يتألف من حرفى I و M اختصار مدينة إنتر ميلانو الإيطالية.

وأصدر إنتر ميلان بيان قال فيه "يكشف إنتر اليوم النقاب عن هويته الجديدة، والتي تمجد القيم التأسيسية للنادي وتعزز علاقته مع مدينة ميلانو، تم الاحتفال بإطلاق الشعار الجديد، الذى سيتم استخدامه اعتبارًا من موسم 2021/ 2022، على الأحرف الأولى من اسم النادى IM".

وأضاف "انتقل إنتر لتجديد هويته المرئية للانفتاح على جمهور يتسم بالرقمية بشكل متزايد وحساس للجمال، للوصول إلى الأهداف العالمية والفئات العمرية المختلفة، وترسيخ مكانته كرمز للثقافة والرياضة، الهدف هو جعل علامة إنتر التجارية وثيقة الصلة ويمكن التعرف عليها خارج قاعدتها الجماهيرية والسماح لجمهور أصغر وعالمي بالتعرف على قيم الشمولية والأسلوب والابتكار التي ميزت إنتر منذ تأسيسه".

وأوضح: "التطور يستمد قدرا كبيرا من الإلهام من جذور النادي، وتظل القيم التأسيسية للإنتر في المقدمة، ما يحافظ على الروح التاريخية والعاطفية التي يرتبط بها مؤيدوه الأكثر ولاءً، ويؤكد على العلاقة مع مدينة ميلانو، هذه الرابطة تدور حول أكثر من كون ميلان موطن النادي، لأن إنتر يجسد أيضًا قيم المدينة: الروح الدولية والميل للابتكار والتغيير المستمر ، دون خيانة جوهرها".

واختتم: "الشعار الجديد هو إعادة تفسير حديثة للرمز التاريخي للنادي، في مظهر أكثر انسيابية وبساطة، مع الحفاظ على استمرارية الإصدار الأصلى، يعد الرمز الجديد أكثر ملاءمة لعصر الترفيه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة