أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشيني: جميع المباريات صعبة وسعيد بعقلية لاعبي منتخب إيطاليا

الإثنين، 29 مارس 2021 12:06 ص
مانشيني: جميع المباريات صعبة وسعيد بعقلية لاعبي منتخب إيطاليا مانشيني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، بلاعبيه، عقب الفوز على مضيفه البلغاري بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "فاسيل ليفسكي"، في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليواصل الأزوري الانتصارات بعد الفوز في الجولة الأولى على إيرلندا الشمالية.

وقال مانشيني، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "كل مباراة نخوضها في التصفيات صعبة، منتخب بلغاريا أغلق علينا المساحات في الخلف، لم تكن لدينا مساحة كبيرة، خاطرنا مرة واحدة فقط في الشوط الأول، وصنعنا عدة فرص للتسجيل في الشوط الثاني".

وأضاف: "سينسي لعب مباراة رائعة، وكذلك لوكاتيلي بعد مشاركته، وبيلوتي هو رقم واحد في تسديد ركلات الجزاء".

وتابع: "نحن في لحظة من الموسم ربما يكون فيها اللاعبون متعبين للغاية من توالي المباريات، أنا سعيد بأن اللاعبين كانوا يسعون لتسجيل الهدف الثالث بعد تقدمنا بالنتيجة بهدفين".

وبتلك النتيجة يتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد منتخب بلغاريا في المركز الخامس والأخير بدون رصيد من النقاط.

تصفيات كأس العالم
 

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن المنتخب الإيطالي، بقيادة مدربه روبرتو مانشيني، حافظ على نظافة شباكه خلال 6 مباريات متتالية، خارج ملعبه، في رقم قياسي جديد للأزوري، بعد تخطى الرقم القياسي السابق الذي المدير الفني سجله فيروشيو فالكاريجي بين عامي 1972 و1974.

- كما واصل منتخب إيطاليا تحت قيادة مانشيني سلسلة عدم الخسارة للمباراة الـ24 على التوالي، ليقترب من رقم مارشيلو ليبي القياسي بعدم الهزيمة في 25 مباراة متتالية في عام 2006، وخلال الـ24 مباراة، فاز منتخب إيطاليا في 19 مواجهة وتعادل في خمس.

- وحقق منتخب إيطاليا أول انتصار له على أرض بلغاريا في تاريخ مواجهاتهما.

- قاد مانشيني، منتخب إيطاليا في 29 مباراة منذ توليه الإدارة الفنية للأزوري، حقق خلالها 20 فوزا و7 تعادلات وخسارتين، كان آخرها منذ نحو عامين ونصف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة