أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ألبانيا ضد إنجلترا فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

الأحد، 28 مارس 2021 08:56 م
ملخص وأهداف مباراة ألبانيا ضد إنجلترا فى تصفيات كأس العالم.. فيديو منتخب إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الإنجليزى فوزه الثانى على التوالى فى تصفيات المونديال، بعدما حقق انتصارا غاليا على مضيفه منتخب ألبانيا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كمال ستافا" بالعاصمة تيرانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ملخص وأهداف مباراة ألبانيا ضد إنجلترا

نجح هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، في تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب إنجلترا ضد ألبانيا، في الدقيقة 39 من زمن المباراة، وأضاف ماسون مونت لاعب تشيلسى، ثانى أهداف المنتخب الإنجليزى في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن هارى كين سجل حتى الآن في 17 ملعبًا مختلفًا أثناء مشاركته مع منتخب إنجلترا، ومايكل أوين (25) ملعبا، وواين روني (27) ملعبا، فعلوا ذلك أكثر من أي وقت مضى مع منتخب "الأسود الثلاثة".

وساهم هارى كين بـ45 هدفا في 47 مباراة مع توتنهام ومنتخب إنجلترا خلال الموسم الحالي 2020-2021، حيث أحرز 28 هدفًا، بالإضافة إلى 17 تمريرة حاسمة.

ويعد هارى كين سادس أفضل هدافى المنتخب الإنجليزي على مر العصور، حيث رفع رصيده إلى 33 هدفًا في 52 مباراة.

بهذه النتيجة، يعزز المنتخب الإنجليزى صدارته لجدول ترتيب المجموعة التاسعة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمّد رصيد منتخب ألبانيا عند 3 نقاط في المركز الثانى.

وعاد لتشكيل منتخب إنجلترا في مواجهة الليلة، النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، بعد أن غاب عن المشاركة في المباراة الأولى ضد سان مارينو.

وافتقد منتخب إنجلترا في مباراة اليوم للثنائي: المهاجم ماركوس راشفورد والجناح بوكايو ساكا بسبب الإصابة، كما يغيبان أيضا عن الجولة الثالثة أمام بولندا الأربعاء المقبل.

تشكيل منتخب إنجلترا ضد ألبانيا: حراسة المرمى: نيك بوب / خط الدفاع: كايل ووكر - ستونز - ماجواير - لوك شو / خط الوسط: ديكلان رايس - كالفين فيليبس - فيل فودين / خط الهجوم: ماسون ماونت - ستيرلينج - هاري كين.

وكان المنتخب الإنجليزي قد استهل مشواره فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 بانتصار كبير على سان مارينو بخماسية نظيفة في الجولة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة