منتخب إنجلترا يتفوق على ألبانيا بهدف هارى كين فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 28 مارس 2021 06:52 م
منتخب إنجلترا يتفوق على ألبانيا بهدف هارى كين فى الشوط الأول.. فيديو احتفال هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المنتخب الإنجليزى فى إنهاء الشوط الأول متقدماً على مضيفه منتخب ألبانيا بهدف دون مقابل، فى المواجهة المقامة حاليا على ملعب "كمال ستافا" بالعاصمة تيرانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ونجح هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، فى تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب إنجلترا ضد ألبانيا بالدقيقة 39 من زمن المباراة.

تشكيل منتخب إنجلترا ضد ألبانيا

حراسة المرمى: نيك بوب

خط الدفاع: كايل ووكر - ستونز - ماجواير - لوك شو

خط الوسط: ديكلان رايس - كالفين فيليبس - فيل فودين

خط الهجوم: ماسون ماونت - ستيرلينج - هاري كين

وكان المنتخب الإنجليزي قد استهل مشواره فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 بانتصار كبير على سان مارينو بخماسية نظيفة في الجولة الأولي، ليعتلي قمة المجموعة التاسعة مبكراً وبفارق الأهداف عن ألبانيا الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.

وعاد لتشكيل منتخب إنجلترا في مواجهة الليلة، النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، بعد أن غاب عن المشاركة في المباراة الأولى ضد سان مارينو.

ويفتقد منتخب إنجلترا في مباراة اليوم، الثنائي المهاجم ماركوس راشفورد والجناح بوكايو ساكا بسبب الإصابة، كما يغيبان أيضاً عن الجولة الثالثة أمام بولندا الأربعاء المقبل.

وكان المنتخب الألباني الذى حصد أول 3 نقاط أيضاً في أول المشوار عقب الفوز علي أندورا بهدف نظيف، ويبحث أيضاً عن الخروج بأي نتيجة إيجابية أمام الأسود الثلاثة برغم الفوارق الفنية والبدنية الكبيرة.

وتقام في نفس المجموعة، في التاسعة إلا الربع مساء، مباراتي بولندا أمام أندورا، وسان مارينو ضد المجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة