<

لجنة الزمالك تعقد اجتماعًا مساء اليوم لمناقشة عدد من الملفات المهمة

الأحد، 28 مارس 2021 03:06 م
لجنة الزمالك تعقد اجتماعًا مساء اليوم لمناقشة عدد من الملفات المهمة عماد عبد العزيز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، اجتماعا مهمًا مساء اليوم الأحد، بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، لمناقشة العديد من الأمور والملفات الخاصة بالنادى.

وسيناقش المجلس فى جلسته الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة مولودية الجزائر المقرر لها 3 أبريل المقبل فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يتطرق الاجتماع لمناقشة بعض الملفات الإدارية الخاصة بالنادى، وكذلك عدد من ملفات الألعاب الجماعية، وقطاع الناشئين.

وكان الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، حدد الخميس المقبل موعدًا لسفر بعثة الفريق إلى الجزائر، فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق المولودية بدورى أبطال أفريقيا.

وفضل الجهاز الفنى للزمالك عدم السفر مبكرًا إلى الجزائر، حيث كان يدرس كارتيرون ومعاونوه السفر الثلاثاء أو الأربعاء، حتى يحصل اللاعبون على فترة أكثر للتأقلم مع الأجواء، قبل أن يتم الاستقرار على السفر الخميس على متن الطائرة الخاصة.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة صباح الخميس قبل التوجه إلى الجزائر، على أن يخوض الفريق تدريبه الرئيسى على ملعب مواجهة المولودية الجمعة فى موعد المباراة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة