أكرم القصاص - علا الشافعي

استبعاد 3 لاعبين من منتخب إيطاليا فى مواجهتي بلغاريا وليتوانيا

السبت، 27 مارس 2021 12:46 ص
استبعاد 3 لاعبين من منتخب إيطاليا فى مواجهتي بلغاريا وليتوانيا منتخب إيطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، 3 لاعبين من قائمة منتخب الأزوري الذى يستعد لمواجهتي منتخبي بلغاريا وليتوانيا في الجولتين الثانية والثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والمقرر لهما يومي الأحد والأربعاء المقبلين.

وقرر مانشيني خروج الثلاثي جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس، بالإضافة إلى ثنائي فريق ساسولو دومينيكو بيراردي وفرانشيسكو كوبوتو من قائمة المنتخب الإيطالي لخوض مباراتى بلغاريا وليتوانيا.

وجاء قرار خروج كيليني مدافع يوفنتوس كإجراء احترازي؛ بسبب كثرة الإصابات التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة، بجانب إصابة ثنائي ساسولو.

وشارك كيليني فى مباراة منتخب الأزوري الأولى، مساء الخميس أمام منتخب أيرلندا الشمالية، بجانب بيراردى الذى سجل الهدف الأول خلال اللقاء الذى انتهى بفوز منتخب إيطاليا بثنائية، بينما لم يشارك كابوتو في اللقاء.

ويتصدر المنتخب السويسري المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على مضيفه منتخب بلغاريا بنتيجة 3 - 1، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب إيطاليا الذي يمتلك نفس عدد النقاط.

من جانبه، أبدى روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عدم رضاه التام عن مستوى منتخب الآزوري خلال الشوط الثاني من مباراته ضد منتخب إيرلندا الشمالية والتي جمعت المنتخبين مساء الخميس.

وقال مانشيني، في تصريحات لشبكة "RAI sport" عقب نهاية المباراة: "الشوط الثاني لم يكن مثاليا.. يجب أن نعمل بشكل أفضل خلاله على عكس بداية المباراة التي شهدت تفوقاً خلال النصف الأول للفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة