أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب إيطاليا يحذر من خطورة لقاء ايرلندا الشمالية فى انطلاق تصفيات المونديال

الأربعاء، 24 مارس 2021 08:26 م
مدرب إيطاليا يحذر من خطورة لقاء ايرلندا الشمالية فى انطلاق تصفيات المونديال مانشيني مدرب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا لاعبيه من مواجهة ضيفه منتخب ايرلندا الشمالية، المقرر لها في العاشرة إلا الربع من مساء غدا الخميس، والتي يستضيفها ملعب "اينيو تارديني"، في أولى جولات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

تحدث مانشيني في المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الغد قائلا:"دائما مواجهات التصفيات ما تكون صعبة، لأنها تأتي بعد عدة أشهر من عدم اللعب، ويجب أن نكون حذرين للغاية ومركزين".

أضاف :"منتخب ايرلندا الشمالية فريق بريطاني نموذجى، يدافعون بشكل قوى ومنظم، وبالتالي ستكون المساحات محدودة للغاية، كما أنهم بدنيا أقوياء بشكل كبير ويعتمدون على الهجمات المرتدة".

تابع:"خوض 3 مباريات بشكل مكثف في بداية التصفيات ليس بالأمر السهل، ومع ذلك يجب أن نتعامل مع هذا الموقف بعقلية رائعة، والفريق لديه تركيز كبير خلال أخر عامين".

وأختتم قائلا:" الغريب أن تصفيات كأس العالم ستقام قبل يورو 2020، والتي تم تأجيلها من الصيف الماضي بسبب الوباء، هدفنا الأن هو التصفيات، يجب أن يكون تركيزنا على الغد، ثم بعد هذه المباريات الثلاث سوف نبدأ الاستعداد لليورو.

وكان المنتخب الأزورى قد نجح في التأهل لنصف نهائي دورى الأمم الأوروبية في نسخته الثانية، بعد تصدره المجموعة الأولى، ويواجه نظيره المنتخب الإسباني خلال شهر أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي يلعب ضمن منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022، بجانب منتخبات بلغاريا، ليتوانيا، ايرلندا الشمالية وسويسرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة