رفض استئناف ريال مدريد لإلغاء البطاقة الصفراء لمودريتش أمام سيلتا فيجو

الأربعاء، 24 مارس 2021 06:28 م
رفض استئناف ريال مدريد لإلغاء البطاقة الصفراء لمودريتش أمام سيلتا فيجو مودريتش يتلقى بطاقة صفراء
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستئناف المقدم من ريال مدريد ضد البطاقة الصفراء التي حصل عليها النجم الكرواتى لوكا مودريتش خلال لقاء سيلتا فيجو، الذى حسمه الفريق الملكى بنتيجة 3 – 1، السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020 – 2021.

وحصل النجم الكرواتى لوكا مودريتش على بطاقة صفراء في الدقيقة 80 من زمن مواجهة سيلتا فيجو، بعد تدخله مع اللاعب ريناتو تابيا، قبل أن يقدم مسئولي ريال مدريد طعنا على البطاقة الصفراء من خلال تقديمه فيديوهات تثبت شرعية تدخل النجم الكرواتى خلال الكرة المشتركة مع لاعب الفريق الخصم.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن لجنة المسابقات في الليجا قررت اعتماد البطاقة الصفراء التي حصل عليها نجم الفريق الملكى ورفضت إستئناف ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 3 – 1، سجل ثلاثية الميرنجى النجم الفرنسي كريم بنزيما هدفين وماركو أسينسيو.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف برصيد 62 نقطة، و 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة.  

وتتوقف منافسات الدوري الإسباني فى الوقت الحالى بسبب المباريات الدولية للمنتخبات خلال أجندة الفيفا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة