موراتا عن عودة رونالدو إلى ريال مدريد: أتمنى استمراره فى يوفنتوس

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:48 م
موراتا عن عودة رونالدو إلى ريال مدريد: أتمنى استمراره فى يوفنتوس ألفارو موراتا، كريستيانو رونالدو, نادي يوفنتوس
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ألفارو موراتا، مهاجم نادي يوفنتوس، إنه لا يتحدث مع كريستيانو رونالدو عن احتمال عودته إلى ريال مدريد، لكنه يريد أن يبقى النجم البرتغالي في تورينو.

ودافع موراتا عن كريستيانو رونالدو وقال في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا":"لقد انتقدونا جميعًا، بالطبع هذا يزعجنا، ولكني لست مضطرًا لتوضيح من هو كريستيانو، فهو يحاول دائمًا الدفاع عن قميص يوفنتوس".

وتابع موراتا قائلا :" أعتقد أن اللاعب الدولي البرتغالي سعيد مع الفريق الإيطالي،  بصراحة، نتحدث عن كل شيء ما عدا كرة القدم، نقضي كثيرًا من الوقت معًا على أرض الملعب نتحدث عن التكتيكات".

وواصل ألفارو:"عندما نخرج لا نتحدث عن كرة القدم، نتحدث عن الأحداث الجارية والعالم ووجبات العشاء، لقد اعتاد اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن رونالدو هو رونالدو في أي نادي يلعب في".

واستكمل:"إنها ليست مشكلة يوفنتوس، إنه سعيد بالمجموعة، لكنه معتاد على الفوز لذلك من الطبيعي أنه غاضب، أعتقد أنه سعيد بالفريق، أنا ويوفنتوس نريده أن يبقى لأن يوفنتوس يحب أن يكون لديه الأفضل في العالم".

وأضاف موراتا : "كان عامًا معقدًا التفاصيل الصغيرة جعلتنا نغادر دوري أبطال أوروبا، مثل الخطأ بعد دقيقة واحدة في مباراة الذهاب وبين شوطي المباراة".

وأضاف نجم اليوفي :"هذا خطأ الجميع، إنها تفاصيل صغيرة، لو سجلت هدف لكنا في ربع النهائي الآن، نحن ننظر إلى الجانب الإيجابي، لقد فزنا بكأٍ السوبر الإيطالي ولدينا نهائي كأس إيطاليا لنلعبه".

وعن مستقبله مع اليوفي قال موراتا:"عندما تنضم لفريق على سبيل الإعارة فهناك العديد من الأندية فإن رأيك لا يهم حقًا، كنت سعيد في أتلتيكو وأنا سعيد في يوفنتوس الآن".

وانضم موراتا صاحب الـ 28 عاما إلى يوفنتوس قبل موسم 2020-2021 وبدأ الموسم بشكل رائع، لكنه عانى من مشاكل في لياقته البدنية خلال الأشهر الماضية، واعترف ألفارو أن الفترة الأخيرة كانت معقدة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا والتواجد في المركز الثالث في ترتيب الدوري بفارق 10 نقاط عن المتصدر انتر ميلان.

وأتم :"لدي عقد في نهاية العام سيخبرونني بشيء عنه، في الوقت الحالي لم أتحدث مع النادي عن هذا الأمر، أنا سعيد في يوفنتوس نحن في بداية مشروع جديد وأنا سعيد هنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة