أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو ينتظر "مكالمة" ريال مدريد للرحيل عن يوفنتوس

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:51 ص
كريستيانو رونالدو ينتظر "مكالمة" ريال مدريد للرحيل عن يوفنتوس كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي للعودة مرة أخرى لصفوفه فريقه السابق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد رحيله فى صيف عام 2018 نحو اليوفى فى صفقة وصلت قيمتها إلى 117 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على استعداد لمغادرة يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى حال تلقيه اتصالا من ريال مدريد لإعادته مرة أخرى للفريق الملكى.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى متحمس لهذه العودة، لأنه مقتنع بحقيقة واحدة وهى أنه لا يزال بإمكانه المساهمة كثيرا مع الفريق الذى حقق معه العديد من الألقاب والأرقام القياسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن صاروخ ماديرا أصبح مقتنعا بأهمية الرحيل عن يوفنتوس فى الصيف المقبل أكثر من أى وقتا مضى، بعد فشله خلال 3 سنوات فى تحقيق حلمه بالتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن على إدارة ريال مدريد تحليل الفرصة العظيمة لإعادة النجم البرتغالى رونالدو الذى لعب دورا كبيرا فى تتويج الفريق بالعديد من الألقاب، وكان الرحيل قرار غير موفق للطرفين خاصة على مستوى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يعد الهداف التاريخى لريال مدريد برصيد 450  هدفا خلال 438 مباراة، بجانب تقديمه 132 تمريرة حاسمة.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة