بايرن ميونخ يقترب من خطف فاسكيز من ريال مدريد

الثلاثاء، 23 مارس 2021 10:49 م
بايرن ميونخ يقترب من خطف فاسكيز من ريال مدريد لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط بايرن ميونخ الألماني للحصول على خدمات لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الإسباني فى صفقة انتقال حر، خلال الصيف المقبل، خاصة وأن النادى الملكي لم ينجح حتى الأن فى تجديد عقد اللاعب الذى ينتهى الموسم الحالى.

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن بايرن ميونخ دخل فى مفاوضات متقدمة مع لوكاس فاسكيز من أجل الحصول على خدماته، فى ظل عدم توصله لإتفاق مع ريال مدريد على تجديد عقده.

أضافت الصحيفة أن المفاوضات بين النادى البافارى ولاعب الفريق الملكي مستمرة منذ عدة أسابيع، وهناك تقارب كبير بين الطرفين، وقد تكون الأيام المقبلة حاسمة فى معرفة الوجهة المقبلة لفاسكيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاسكيز يرغب فى البقاء مع ريال مدريد، ولكن العرض المقدم من إدارة النادى لم يقنع اللاعب، كما لا توجد نية لتقديم عرض جديد، فى ظل رغبة المسئولين فى التركيز على التعاقدات الجديدة، على الرغم من رغبة زين الدين زيدان فى الإحتفاظ بخدمات اللاعب.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن فاسكيز لن يمانع الإنضمام إلى بايرن ميونخ بطل أوروبا، وستكون خطوة مهمة فى مسيرته الكروية، كما أن مسئولى العملاق الألماني مقتنعون بإمكانيات اللاعب الذى يجيد اللعب فى أكثر من مركز.    

وخاض اللاعب صاحب الـ 29 عاما الموسم الحالى مع ريال مدريد 31 مباراة فى جميع المسابقات وسجل هدفان، كما شارك فى 237 مباراة بشكل عام مع الملكى وسجل 26 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة