لويس إنريكي يشارك فى انتخابات برشلونة لاختيار رئيس جديد.. فيديو

الأحد، 07 مارس 2021 03:56 م
لويس إنريكي يشارك فى انتخابات برشلونة لاختيار رئيس جديد.. فيديو لويس انريكى فى الانتخابات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك لويس إنريكي، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، فى عملية التصويت بانتخابات نادى برشلونة، وذلك فى الانتخابات الرئاسية المقامة حاليا داخل نادي برشلونة الإسباني، من أجل اختيار رئيس جديد لتولي المسئولية خلفاً للإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على "تويتر" فيديو لتوجه لويس إنريكي، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا إلى صناديق الاقتراع، للمشاركة فى عملية التصويت، وظهر إنريكي وهو يتبادل الحديث مع القائمين على الصناديق الانتخابية ثم يقوم بوضع صوته في الصناديق.

لويس انريكى فى الانتخابات
لويس انريكى فى الانتخابات

 

يختار الرئيس الجديد
يختار الرئيس الجديد

 

كما حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادى برشلونة الإسبانى، على توثيق لحظة مشاركته في انتخابات النادى الكتالونى، التى تقام اليوم داخل ملعب الكامب نو لاختار رئيس للنادي، ونشر البرغوث الأرجنتيني صورا من مشاركته فى انتخابات برشلونة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وأخرى من مدرجات كامب نو، برفقه ابنه تياجو، من أجل توثيق لحظات اليوم، بدون كتابة أى تعليق على الصور التي نشرها.

 

وانطلقت صباح اليوم، الأحد، الانتخابات الرئاسية لنادي برشلونة الإسباني، من أجل اختيار رئيس جديد لتولي المسئولية خلفاً للإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وينافس الثلاثي خوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريشيا علي كرسي رئاسة برشلونة، من أجل بدء عصر جديد للفريق الكتالوني.

 

وأقيمت العملية الانتخابية لرئاسة برشلونة، بدءاً من التاسعة صباح اليوم، الأحد، وتنتهى عملية الإقتراع في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويشارك حوالي 87 ألف عضو بالجمعية العمومية في العملية الانتخابية لنادي برشلونة، من بينهم 20 ألف و663 عضو صوتوا فعلياً عبر البريد الإلكتروني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة